اخطاء وضع كريم الاساس
اطلالة ومكياج
تجنبي هذه الاخطاء عند وضع كريم الأساس
طريقة تحضير الجسم للحمل
جمال و صحة
حضري جسمك للحمل بهذه الخطوات!

وجه مشرق ونضر مع ماسك القرفة والعسل!

الثلاثاء، 22 سبتمبر 2015
ماسك القرفة والعسل للوجه

تتمتع القرفة والعسل بفوائد متعددة على الصعيد الصحي والجمالي، ويمكنك الاستفادة من هذين العنصرين بطرق مختلفة لتحصلي على بشرة مشرقة، نظراً لما يتمتعان به من مزايا مفيدة للبشرة. تعلمي معنا كيفية تحضير ماسكات من القرفة والعسل لتحصلي على بشرة نقية ومتألقة.

ماسكات الشوكولا لتغذية البشرة

ماسك القرفة والعسل للتخلص من الرؤوس السوداء

لتحضير ماسك القرفة والعسل للتخلص من الرؤوس السوداء، قومي بمزج ملعقة من مسحوق القرفة مع 3 ملاعق من العسل، إلى أن تحصلي على عجينة متماسكة. قبل وضع الماسك على وجهك، عرضي بشرتك لحمام بخار لتفتيح المسام، ثم ضعي المزيج على وجهك بطريقة دائرية مع القليل من التدليك. أتركي الماسك على وجهك طيلة الليل، وفي الصباح قشري الماسك عن وجهك واغسليه بالماء الدافئ. كرري هذه العملية مرتين في الأسبوع لتحصلي على نتيجة رائعة.

ماسك القرفة والعسل لتبييض البشرة

يساعد ماسك القرفة والعسل على تبييض البشرة وحمايتها من آثار الشمس، إليك طريقة تحضير هذا الماسك: قومي بمزج ملعقة من الحليب مع نصف ملعقة من القرفة، وأضيفي إليها ملعقتين من العسل الأبيض وملعقة صغيرة من الفانيليا إلى أن تحصلي على مزيج متماسك. ثم إفردي الخليط على وجهك لمدة 15 دقيقة، ثم اغسليه بالماء الفاتر.

جمالك من خلال 3 ماسكات أفوكادو

ماسك القرفة والعسل لبشرة متألقة

للحصول على بشرة متألقة ومشرقة، قومي بتحضير ماسك القرفة والعسل بهذه الطريقة: إمزجي 3 ملاعق من القرفة المطحونة مع ملعقتين من العسل، وأضيفي إليها ملعقتين من عصير الليمون، و3 ملاعق من ماء الورد. وما إن تحصلي على مزيج متماسك، قومي بوضعه على وجهك مدة نصف ساعة ثم اغسليه بالماء الفاتر. طبقي هذا الماسك مرتين أسبوعياً إلى أن تحصلي على النتيجة المرجوة.