مسجات دعوة زواج
زفوها
اليكِ اجمل مسجات دعوة زفاف ترسليها الى ضيوفك
اعادة الحيوية للشعر بعد الزفاف
زفوها
اعيدي الحيوية لشعرك بعد انتهاء الزفاف

لكل عروس… لا تفوّتي ماسك القهوة والفراولة

الثلاثاء، 21 يوليو 2015
ماسك القهوة والفراولة للعروس

عند اقتراب موعد الزفاف، تسعى العروس للعناية ببشرتها والاهتمام بنفسها لكي تكون متألقة في اليوم الاهم من حياتها. واذا كنتِ تشعرين بالحيرة حول الخلطة الطبيعية الافضل للبشرة كلها لكي تتخلصي من الشوائب وتشدّي الجلد بشكل جيد، ننصحك بماسك القهوة والفراولة الذي يحقق لكِ النتيجة التي ترغبين بها خصوصاً إذا كنتِ تعانين من السيلوليت ولا تجدين طريقة للتخلص من هذه المشكلة.

ماسك سهل جداً

 

كل ما تحتاجين فعله هو هرس 10 ثمار من الفراولة الناضجة واضيفي اليها 3/4 كوب من القهوة المطحونة الطازجة ليصبح لديك خليطاً متجانساً وعجينة ليّنة. افرديها على المناطق التي يهمك شدّها في جسمك واتركيها حتّى تجف ثم افركي جيداً باستخداما فرشاة الجلد للتخلص من الجلد الميت.

اغتسلي بالماء الفاتر ونشّفي جيداً، وستلاحظين الفرق سريعاً. لكن لا بد من المواظبة على اعادة الماسك مرة في الاسبوع لكي تحصلي على بشرة ناعمة ومشرقة.

وسبب نجاح هذا الماسك وفعاليته انّ القهوة تقوم بتفتيح البشرة وترطبها بالعمق، كما انّها تحفز الدورة الدموية وهي غنية بمضادات الاكسدة التي تحتاجها البشرة. ومن المعروف انّ القهوة تشدّ البشرة بشكل لافت ايضاً فلا تتخلي عنها عند تحضير اي خلطة طبيعية. اما بالنسبة للفراولة، فهي تغذي البشرة ايضاً وتعمل على ازالة الخلايا الميتة وتنظيف مسام البشرة لكي تكوني متألقة اكثر.