مشروب الديتوكس
صحتك
بالخطوات... حضّري أشهى مشروبات ديتوكس للتخلّص من السموم
موضة الشفاه الرخامية
اطلالة ومكياج
صيحة الشفاه الرخامية تجتاح انستقرام... فهل يمكن ان تعت...

حضّري ماسك النعناع منزلياً لبشرة خالية من الشوائب!

الأحد، 07 مايو 2017
ماسك النعناع للوجه

إخترنا اليوم في هذا المقال من موقع انوثة أن نكشف لك عن أبرز الفوائد التي يقدّمها ماسك النعناع للوجه والذي يحتوي على الكثير من العناصر الغذية والمفيدة. وفي هذا الإطار، يمكنك الإطلاع على طريقة تحضير هذا الماسك الطبيعيّ منزلياً كونه يعتبر أكثر إفادةً وأكثر سلامة للعناية بالبشرة في هذا الإطار.  

هذه هي أحسن بودرة للوجه!

فوائد ماسك النعناع للبشرة

- يعمل ماسك النعناع عمل المطهّر والمنظّف للبشرة بعمق، حيث يحرص على توفي النظافة العميقة للمسام ويستخرج السموم منها. 

- كما أنه يساعد على تنعيم البشرة ومنحها ملمساً ليّناً للغاية حيث يحرص على تخليصها من الجفاف ومنحها الرطوبة التي تحميها من الخشونة، فتحافظ على ملمسها الناعم. 

- أيضاً في هذا الإطار، يمكن لماسك النعناع أن يساهم في توحيد لون البشرة من خلال التخلّص من البقع السوداء والتصبغّات الجلدية الناتجة عن العديد من العوامل. 

- كما وأن هذا الماسك الطبيعيّ يساهم في معالجة الشيخوخة المبكرة من خلال قدرته على تجديد الخلايا والحفاظ على شباب البشرة باستمرار من خلال بعض الخطوات البسيطة. 

خلطات ماسك النعناع للبشرة

ماسك الخيار والنعناع 

لتحضير هذا الماسك الطبيعيّ المساعد على ترطيب البشرة وتجديد الخلايا، عليك أن تهرسي نصف حبة خيار مقطّعة والإستعانة برواسب الهرس لوضعها مع الماء على نار خفيفة، ومن ثم إضافة ربع كوب من أوراق النعناع الطازجة المفرومة، وتبقى على نار هادئة إلى أن يسخن المزيج. ومن ثم ضعيه على الوجه لمدة 15 دقيقة قبل غسله بالماء البارد.

إستعيدي جمال وجهك ونضارته مع العسل! 

ماسك الطين مع النعناع 

يعتبر هذا الماسك الطبيعي مفيداً جداً للبشرة الدهنية، خصوصاص إن قمت بمزج ملعقتين من الطين مع كوب من الماء وملعقة كبيرة من النعناع المفروم، وما إن تحصلي على عجينة متماسكة، قومي بوضعها على الوجه لمدة 20 دقيقة، قبل أن تقومي بعدها بغسل الوجه بالماء البارد.