أطعمة تسبب العطش في رمضان
صحتك
هذه الأطعمة تسبّب لك العطش... تفاديها في رمضان!
أفضل غسول للوجه طبيعي
العناية بالبشرة
4 طرق سهلة لتحضير افضل غسول طبيعي للوجه!

تساقط الشعر سيصبح من الماضي مع هذه الماسكات الطبيعية!

الجمعة، 02 يونيو 2017
ماسك للشعر المتساقط

تتنوّع الأسباب التي تقود الى تساقط الشعر بشكل كبير، ولكن بالمقابل يمكنك أن تحاربي هذه المشكلة بسبل وماسكات طبيعية. واليوم سنساعدك في هذا الأمر عبر تقديمنا لك ماسكات للشعر المتساقط لكي تجربي تحضيرها في المنزل والاستفادة منها على شعرك. 

لن تصدقي فوائد اكليل الجبل للشعر!

ماسك الزبادي والعسل

ماسك الزبادي مع العسل هو من أفضل الماسكات التي من الممكن أن تفيدك في محاربة تساقط الشعر. ومن أجل تحضيره أنت بحاجة الى خلط ملعقتين كبيرتين من اللبن الزبادي مع ملعقة كبيرة من العسل وعصير ليمونة. إدهني هذا المزيج على فروة الرأس واتركيه لمدة نصف ساعة تقريباً ومن ثم إغسلي الشعر بالماء البارد. يمكنك أن تكرري هذه الخلطة مرتين على الأقل في الأسبوع من أجل محاربة تساقط الشعر بطريقة فعالة.

ماسك العسل مع البصل

في وعاء على حدة يمكنك أن تخلطي ملعقتين من العسل مع عصير حبة من البصل وملعقة كبيرة من ماء الورد. إدهني هذا المزيج على شعرك من جذوره الى أطرافه واتركيه لمدة 30 دقيقة تقريباً قبل أن تغسلي شعرك بالماء البارد ومن ثم بالشامبو وذلك بالطبع لكي تتخلصي تماماً من الرائحة الكريهة عليه بسبب البصل المستخدم في الخلطة.

ما يجب ان تعرفيه عن كولاجين الشعر 

ماسك زلال البيض مع زيت الزيتون

من أفضل المساكات التي تعود بنتيجة إيجابية على الشعر هي الماسكات التي تحمل البيض في مكوناتها لذلك ننصحك بأن تخلطي بيضة مع ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ومن ثم تدهني المزيج على شعرك وتضعي غطاءً بلاستيكياً عليه قبل أن تغسلي الشعر بالمياه الباردة والشامبو. كرري هذه الخلطة مرة في الأسبوع على الأقل لنتيجة مضمونة وملموسة.