بالفيديو… لحظة إنتشال روجينا من المياه بعد أن غرقت في النيل!
يوميات المشاهير
بالفيديو... لحظة إنتشال روجينا من المياه بعد أن غرقت ف...
صاحبة أطول أظافر تقرّر قصّ أظافرها بعدما تخطّى طولها 7 أمتار
يوميات المشاهير
صاحبة أطول أظافر تقرّر قصّ أظافرها بعدما تخطّى طولها 7...

ماكدونالدز امام فضيحة جديدة والسبب... فيديو مقزز!

السبت، 10 أبريل 2021
ماكدونالدز امام فضيحة جديدة والسبب… فيديو مقزز!

في حين تسعى سلسلة مطاعة "ماكدونالدز" في العالم لتقديم أفضل أنواع الوجبات السريعة للزبائن وتحضير طلباتهم بأحسن جودة ممكنة، فهو الآن أمام فضيحة جديدة! فقد سلطت الأضواء على موظف يعمل في مطعم من هذه المجموعة العالمية والتي أصبحت من أشهر الأسماء للوجبات السريعة واللذيذة، حيث قام بتصوير فيديو مقزز أثار به الجدل على السوشيل ميديا وخصوصاً "تيك توك".

فمن المعروف أنّ لمطاعم "ماكدونالدز" حصة كبيرة من المحبة لدى رواد تطبيق "تيك توك" إذ يُخصصون له الفيديوهات لتصوير الوجبات وحتى أنّ هناك أغنية نُفذت خصوصاً له. أمّا الموظف فصوّر من داخل المطعم برغر بنصف قطعة من اللحم بعد أن تم تناول النصف الآخر، ومن ثمّ نشره على "تيك توك" وكتب: "نحن جائعون قليلاً"!

ربما كان الهدف من هذه المشاهد الوصول لنسبة هائلة من المشاهدة على التطبيق وهذا ما حصل، ولكن في المقابل الكثير من التعليقات التي وردت عليه كانت بمثابة إنتقادات ومنهم من رفض تناول الأطعمة مرّة أخرى عند "ماكدونالدز". وبعد البلبلة التي حدثت على السوشيل ميديا، أوضح المتحدّث بإسم سلسل ماكدونالدز في المملكة المتحدة أنّ الفيديو من الولايات المتحدة، وقد أكد المكتب الإعلامي للمطعم في أميريكا الى أنهم يعملون للتحقيق بالفيديو.

@mikky.d0

##mcdonalds ##love##mcdouble

♬ Spongebob - Dante9k

نجوم ينشرون صورهم خلال تناول الطعام... هل تؤيدون الفكرة؟


ليست الفضيحة الأولى التي تلاحق مطاعم ماكدونالدز بل في شهر مايو 2020، رفع خمسة من العاملين في الشركة بالولاية شيكاغو الأميركية دعوى قضائية على الشركة، بسبب عدم توفير كل المستلزمات الآمنة خلال تفشي فيروس كورونا من بينها القفازات، الكمامات ومطهرات اليد، كما أنّها لا تفرض العزل المنزلي على الموظفين الذين يصابون بالفيروس.

من جانبها، قالت حينها شركة ماكدونالدز أن الإدعاء ضدّها غير دقيق وأنّها توفر كل إجراءات السلامة للموظفين بالإضافة للفحوصات والأدوات التي تلزمهم، كما وكان للمتحدّث عنها عدد من التصريحات الإعلامية خلال تفشي فيروس كورونا، الذين رفعوا الدعوى عليهم أصروا على مطالبهم ومنها إبلاغ الجميع في حال غصابة زميل لهم يتواجدون معه في المكان نفسه.