غرق منزل نهى نبيل بسبب الأمطار الغزيرة… ولومها يتجه نحو وزارة الأشغال الكويتية!
يوميات المشاهير
غرق منزل نهى نبيل بسبب الأمطار الغزيرة... ولومها يتجه ...
سيرين عبدالنور وكاريس بشار تُشعلان موجة غضب “لأسباب عنصرية”
يوميات المشاهير
سيرين عبدالنور وكاريس بشار تُشعلان موجة غضب "لأسباب عن...

مايا دياب تجمّد بويضاتها... فهل تفكّر بالانجاب قريباً؟

الثلاثاء، 04 يناير 2022
مايا دياب تجمّد بويضاتها… فهل تفكّر بالانجاب قريباً؟

مايا دياب وتجميد البويضات... عنوان تصدّر مواقع التواصل الاجتماعي بعدما تحدّثت عنه الفنانة اللبنانية لأوّل مرّة عبر الإعلام في لقاءٍ مع الممثلة المصرية نيللي كريم ضمن برنامج "بصراحة مع" الذي يجمع عدد من نجوم العالم العربي، والذي يتم بثّه عبر شاشة MBC1.

وفي الحديث الذي دار بين نيللي كريم ومايا دياب كانت المواضيع الحياتية التي تُطرح بينهما بعفوية وطبيعية مباشرةً على الهواء، وذلك من أكثر الأمور التي جعلت برنامج "بصراحة مع" يجذب أنظار المشاهدين ويتصدّر موقع يوتيون بالفيديوهات المأخوذة من الحلقة. 

ماذا عن تفاصيل مايا دياب وتجميد البويضات؟

كشفت الفنانة اللبنانية مايا دياب في هذه الحلقة أنّها تقوم حالياً بتجميد بويضاتها وتشجع النساء على فعل ذلك في الحياة. وقالت في حديثها: "أنا في مرحلة تجميد البويضات، مش لأني عاوزة أجيب ولد. أنا دلوقتي عايزة أجيب ولد طبيعي... بس بعد سنين لو عاوزة يكون عندي مخزون ومطمئنة إني هعمل كده".

وتحدّثت مايا عن رغبتها بالزواج مرّة ثانية وقالت أنّها ترغب بالإنجاب وطرحت السؤال على إبنتها ووافقت على الأمر. 



مايا دياب تصدم الجمهور بطريقة تعليقها على طلاق شيرين

لماذا بكت مايا دياب في الحلقة الأخيرة من برنامج "بصراحة مع"؟ 

إنفجار الرابع من آب عام 2020 في مرفأ بيروت من بين المواضيع التي طرحتها الممثلة نيللي كريم في اللقاء مع الفنانة مايا دياب، وهنا عندما كانت تتكلّم عن ما حصل معها شخصياً وكيف عاشت اللحظات الصعبة بعد هول الكارثة التي حلّت على بيروت ولبنان والشعب اللبناني بكت مايا وهنا تأثّرت نيللي كريم أيضاً بما قالته.