ازياء شانيل عبر السنوات
موضة كل يوم
هكذا تطورت تصاميم ازياء شانيل عبر السنوات
طريقة ارتداء تنورة الكسرات
موضة كل يوم
نصائح تفيدك لارتداء تنورة الكسرات

اكتشفي مسيرة نجاح مايكل كورس

الجمعة، 08 أبريل 2016
مايكل كورس

مايكل كورس إسم لمع في عالم الأزياء ولاقى استحساناً وإقبالاً من قبل الكثيرين. كيف كانت بدايات هذا المصمم والى ماذا آل اليوم؟ تعرفي اليه من خلال هذا المقال اليوم من أنوثة.

من هو مايكل كورس؟

الإسم الأصلي لصاحب ماركة مايكل كورس هو كارل أندرسون وقد ولد في 19 أغسطس من العام 1959 في مدينة نيويورك. عرف مايكل كورس بين الصفوف الأولى للمصممين من خلال تصاميمه النسائية الكلاسيكية والرياضية. والدة مايكل كورس كانت عارضة أزياء من أصول يهودية أم والده فهو من اصول سويدية. تزوج مايكل كورس من لانسي لو بيري في أغسطس من العام 2011.

مايكل كورس والصفوف الأولى في الأزياء

تؤثر شخصية الطفل بالطفل على أهدافه المستقبلية وعلى الأمور التي يود أن يصبح عليها، وبما أن ماكيل كورس كبر في جو الأزياء بحكم عمل والدته تواجد هذا الميل في شخصيته وهو بنفسه صمم فستان زفافها عندما تزوجت مرة ثانية بعد انفصالها عن والده حين كان يبلغ الخامسة من عمره. كان مايكل كورس في سن المراهقة يصمم الملابس ويبيعها بشكل مستقل وقد التحق بمعهد لتصميم الأزياء ولكنه تركته بعد حين وخصص مكاناً لعمله في متجر لبيع تصاميمه الخاصة.

بعد فترة على تداول اسمه بين الناس طلبت منه مسؤولة الأزياء أن يطرح تشكيلته على الزبائن في عام 1981 وقد عادت ردود الفعل بكل إيجابي ولكنه أفلس عام 1993 وتوقف عن العمل ليعود اليه عام 1997 ونجح بتصميم الملابس والأكسسوارات وتشكيلاته تجد إقبالا في عالم الموضة وبحسب ما يتم تداوله تتخطى ثروته اليوم المليون دولار ليكون أحدث أغنى رجل في عالم الأزياء والموضة.