ايماءات تلفت انتباه الرجل الى المرأة
حياة زوجية
4 ايماءات تلفت انتباه الرجل اليك... تعرّفي عليها!
هل الحب يكفي لاستمرار الحياة الزوجية
حياة زوجية
هل الحبّ وحده يكفي لاستمرار الحياة الزوجية؟

هذه الأمور تسعد زوجك... لا تهمليها!

الجمعة، 13 يوليو 2018
ما الذي يسعد الزوج
إن كنت تتساءلين ما الذي يسعد الزوج؟ فما عليك سوى الاطلاع على هذا الموضوع اليوم من موقع أنوثة، حيث نعرض لك ابرز الطرق التي تساعدك على تحقيق السعادة الزوجية لك ولزوجك. فبعض الامور البسيطة التي قد تقومين بها بشكل يومي، يمكن أن تكون العامل الاساسي في تحقيق هذه السعادة التي يسعى اليها الزوج. 
ما هي الامور التي تسعد زوجك؟
 
- أولى الأمور التي تسعد الزوج هو احترامك له أينما كنتما، وخصوصاً امام الاهل والاصدقاء وفي الاماكن العامة، فبهذه الطريقة تظهرين له ثقتك بالكامل خصوصاً لجهة التصرفات التي يقوم بها، ولتقديرك للخصوصية الزوجية بينكما. والرجل بطبعه يميل الى الظهور بمظهر القوي في العلن، لذا يعتبر أن احترامك له في الاماكن العامة وأمام الآخرين هو من الامور التي تسعده وتجعله معتداً بنفسه. 
 
 
- ايضاً من الامور التي تسعده هو اهتمامك بأبسط تفاصيل المتعلقة به، كأن تقدمي له الطبق المفضل أو أن تهتمي بترتيب اغراضه وملابسه والحفاظ على نظافتها، كما أنه يجد في اهتمامك بالمنزل والاولاد بعض السرور والفرح، فبهذه الطريقة تظهرين له تقديرك لكل ما يقوم به من أجل استمرار العلاقة الزوجية وتأسيس العائلة التي حلمتما بها. 
 
- بالاضافة الى أن الرجل يسعد كثيراً حين تبادرين في التودد اليه وحين تنظمين عشاء رومانسياً او تحضرين اجواء رومانسية لكما وحدكما، فبهذه الطريقة تكشفين له عن رغبتك به وحبك له، فالرجل يحب أن يشعر أن زوجته لا زالت ترغب به على الرغم من مرور سنوات كثيرة على زواجهما. 
 
 
- كما أن احد الامور التي تسعد الزوج هو الاصغاء والتفهم، فهو لا يحب المرأة التي تتحدث باستمرار عن نفسها أو تلك التي لا تصغي الى ما يخبرها به، لذا إن كنت مصفية جيدة لزوجك وتجيدين التعامل معه في مختلف الظروف، فهذه من الامور التي تجعله سعيداً بالقرب منك ويزداد حبه وتقديره لك ايضاً.