تفسير حلم زواج الزوج
تفسير احلام
هل حلم زواج الزوج يعني أنه فعلاً يخونك؟
تفسير حلم الموت غرقاً
تفسير احلام
هل حلمتِ أنّك تغرقين؟ اكتشفي تفسير هذا المنام

ما الذي يشير اليه شراء السيارة في المنام؟

الخميس، 17 أغسطس 2017
تفسير حلم شراء سيارة

أحلام غريبة تدور في فلك كل إنسان تثير الدهشة والتساؤل. هذا الحلم اختلف حوله العلماء لمعرفة سبب حدوثه ولمعرفة الأسباب التي تجعل الإنسان يسبح في بحر من التصورات أثناء نومه. وتشكل السيارة عنصراً أساسياً من عناصر الحياة وإحدى الاحتياجات اليومية التي تظهر أيضاً في حلم الفرد بشكل دائم. من هنا، موقع أنوثة يتناول معك موضوع تفسير حلم شراء سيارة.

ما هو تفسير سرقة السيارة في الحلم؟

 

ماذا يعني حلم شراء سيارة؟


- شراء سيارة جديدة في المنام للمتزوج أو المتزوجة دليلٌ على نجاح الحياة الزوجية وعلى التغيير بشكل ايجابي لنمط الحياة. أما إذا حلم المتزوج أنه يشتري سيارة حمراء، فهذا يدل على تورطه بعلاقة حب مع شخص آخر.


- إذا حلم الشخص المتزوج أنه يشتري سيارة قديمة أو مستعملة، فهذا دليل على أنه سيتجوز من شخصٍ مطلق أو أرمل.


- إن الشخص الأعزب إذا رأى أنه يشتري سيارة جديدة، فهذا يؤشر على علاقة جديدة، أما إذا كانت السيارة تتمتع باللون الأبيض، فاعرف أنك قادم على خطوبة أو زواج.


- إذا رأى شخص أنه يشتري سيارة لامرأة حامل، فالتفسير يكمن في لون السيارة. فالسيارة باللون الأسود أو الأزرق أو الأصفر تدل على أن المولود ذكر، بينما السيارة باللون الأحمر أو الزهري أو البنفسجي تدل على أن المولود أنثى.

 

قيادة السيارة في الحلم ترمز إلى الشخصية القيادية!

- السيارة البيضاء في المنام ترمز إلى حسن سيرة الفرد وسمعته والطموح والبساطة والطهارة والنجاح، أما السيارة السوداء تدل على قدوم مسؤولية كبيرة جديدة أو ترقية أو سفر ينتج عنها أرباحاً.


- قيادة السيارة في المنام ترمز إلى الإقبال على تحد ومنافسة جديدة ربما تكون سلبية أو ايجابية، وإذا كان يقود سيارة على طريق مرتفعة، فهذا دليل على المشقات والصعوبات، وركوب سيارة في المنام ترمز إلى التغيير والانتقال من حالة إلى أخرى أو من مكان إلى مكان آخر.