هدايا عيد الزواج
حياة زوجية
أفكار مميّزة لهدايا عيد الزواج
كيف اعرف اني احب
حياة زوجية
مغرمة أم لا؟ إليك علامات الوقوع في الحب

4 مهارات تثير اهتمام الرجل بالمرأة فعلاً!

الثلاثاء، 02 يونيو 2015
ما الذي يعجب الرجل في المرأة

تتساءل الكثير من النساء عمّا يجذب الرجل الى المرأة، لكي يحاولن لفت انتباه الطرف الآخر. والحقيقة انّ هناك فعلاً مهارات تثير اهتمام الرجل وتجعله ينظر الى المرأة نظرة الحب والرغبة في تأسيس منزل زوجي معها. فاليكِ ابرز هذه المهارات من موقع انوثة لكي تقارنيها بما تقومين به.

- المرونة: كلّما كانت المرأة مرنة اي تتعاطى بشكل ايجابي مع الامور، يشعر الرجل بالانجذاب نحوها اكثر. والمرونة لا تعني تقديم التنازلات دائماً بل التفاوض مع الطرف الآخر للوصول الى افضل الحلول.

- الطبخ: مهما كانت المرأة جميلة وذات مظهر لائق، فالرجل يبحث عن مهارة اخرى عندها وهي الطبخ. فكلما كانت المرأة طاهية ماهرة استطاعت جذب الطرف الآخر. وتماماً كما يقال فإنّ الطريق الى قلب الرجل يمر بمعدته، وهذا ما ينطبق على مهارة الطبخ التي يجب ان تتقنيها.

تصرفات يقوم بها الرجل حين يحب حقيقة

- الاستماع: يحب الرجل المرأة المستمعة والتي تنتظر حتى ينهي حديثة وتفكر قليلاً ثم تجيب وليس المرأة المتسرعة او التي تقاطعه بشكل مستمر. فالاستماع الفعلي هو الذي يقوي العلاقة بين الشريكين، لذا حاولي ان تبتعدي عن اعطاء النصائح والخطب والتعليمات انما استمعي الى ما يقوله وحاولي الرد بكل عقلانية.

- القدرة على التشجيع والدعم: المهارة الاخيرة التي تجذب الرجل تتمثل بقدرة المرأة على تشجيعه ودعمه بكل الخطوات التي يقوم بها، فالرجل حين يحبّ يكون يبحث عن السند والكلام الحنون والمحفز ايضاً.