برج الجوزاء والحب
صفات الابراج
برج الجوزاء والحب بين المزاجية وحسّ المغامرة
توافق برج الحوت والسرطان
توافق الابراج
الحوت والسرطان... علاقة ناجحة وسعيدة

ما الذي يميز رجل الحوت؟ اكتشفي صفاته عبر موقع انوثة

الخميس، 14 مايو 2015
صفات رجل الحوت

إذا كان حبيبك أو زوجك المستقبلي من مواليد برج الحوت، فأنت على موعد مع حياة سعيدة وفرحة غير أنك قد تواجهين التعب نظراً لبعض الصفات التي تكرهها المرأة في أي رجل والتي قد لا تجعل من حياتها حياة سهلة. تابعينا للتعرف إلى صفات رجل الحوت.

- يمرّ الحظ أحياناً بالقرب من رجل الحوت فنراه يحلم أو يتأمل لمعان نجم في السماء ليترك هذا الحظ الذي يأتيه يذهب لأشخاص آخريـن من دون أن يدرك أبداً أنه خسر فرصة نجاح حقيقيّة. غير أنه متى أراد في إمكانه الوصول إلى أعلى مراكز النجاح بفضل حدسه.

- من أبرز ملامح رجل الحوت امتلاكه للفضول الخالي من سواد النية أو الدهشة أو حتى المقاضاة لسلوك الغير. يُـثرثر أحياناً بدون تفكير، ما يجعله يكشف عن بعض الأسرار الخاصة بغيره دون قصد، الا أنه يرفض بالمقابل البوح بأمر ما مهما تكن الأسباب أوالظروف إن طـُلب منه الكتمان.

رجل الدلو... صادق ومرح يهوى الحرية

- لديه موهبة في الإصغاء إلى الآخرين ويمكنه امتصاص الآلام والأحزان التي يتعامل معها وكأنها ملكه الخاص، من المفترض على أصدقائه وأقاربه مراعاة صحته، وعدم تحميله أكثر من استطاعته، وأن يقدروا حاجته للراحة والصمت والعزلة، حتى يتمكن من استعادة ما فقده لأجلهم من نشاط وحيوية.

- يتصف رجل الحوت بالخجل، فهو حساس ويُجرَح بسرعة ويحتاج من الآخرين ابداء الإعجاب به وتشجيعه لاعتقاده أنه قليل الكفاءة، ومع ذلك يمتلك قابلية عظيمة للعديد من الأشياء.

- ينتظر رجل الحوت من شريكته التي يُحبها الإخلاص الكامل والوفاء التام، وفي نفس الوقت لا يقبل التخلّي عن أصدقائه من مختلف الجنسين ما قد يُشعل غيرتك ونقمتك عليه رغماً عنك.

- يعجب رجل الحوت كثيراً بالجمال، ولا يتردّد بالقيام بملاحقة النساء بنظراته التي تعبّر عن إحساسه وشعوره، حتى لو نتج عن ذلك سوء تفاهم مع المرأة التي يحبها.

- يمرّ رجل الحوت أحياناً في مرحلة قلق وكآبة لا يدرك مصدرهما فيضطر للإنزواء في انتظار اقتراحاً منك يساعده على تبديل مزاجه المُتعكر.

- رجل الحوت مُبذر ولا يمكنه التوفير إلا مع مرور الوقت وبمساعدة زوجته التي في امكانها أن تكون مثله الأعلى في هذا المجال.

- هو لأطفاله أكثر من أب، فهو الصديق الذي يُرافقهم  للنزهات والرحلات البحرية ويُعلمهم أساسيات السباحة والتجديف والكثير من الأمور الأخرى. وهو أيضاً مربٍّ طيب القلب وليـّن الطباع  يستمع للمشاكل والمآسي بكل حواسه، أما طريقة التصلب والقسوة فلا يُجيدها ولا يُحب استعمالها، ويُفضل أن تكون من اختصاص زوجته.

- قد يتخلى رجل الحوت عن كل شيء الا عن أحلامه التي تعد بمثابة روحه، فإذا كنت تريدين الإحتفاظ بحبه إلى الأبد، والابقاء على سعادة عائلتك، عليك أن تقدّري هذه الأحلام ولا تسخري منها بأي طريقة من الطرق. وبدلاً من ذلك في إمكانك أن تشجعيه على تغييرها كلّها أو بعضاً منها إلى واقع مفيد وإيجابي.