منى موصلي
سيرة المشاهير
منى موصلي... رحلة الطهي منذ الصغر إلى الشهرة!
شيري عادل
سيرة المشاهير
شيري عادل... موهبة كبيرة في سن يافعة

ما الذي يميز سارية السواس على الساحة الفنية؟

الأربعاء، 23 نوفمبر 2016
سارية السواس

تتميز الفنانة السورية سارية السواس بموهبة فنية رائعة نمت معها منذ صغرها، واليوم بعد أن طورتها وعملت على تحسينها واظهارها الى الملء، أصبحت اليوم من اشهر الفنانات العربيات اللواتي تمكن من تحقيق الكثير من النجاحات على مختلف الاصعدة. وفي هذا الاطار، تعرفي معنا من خلال موضوعنا اليوم على مسيرة سارية السواس الحياتية والمهنية في آن معا.

نجوم الدراما السورية برفقة زوجاتهم... فمن الاجمل؟

حياتها

ولدت سارية السواس حمص في سوريا في 6 أيار من العام 1981، وهي تمتعت بصوت رنان منذ ان كانت طفلة صغيرة، حيث برزت موهبتها بشكل لافت وقوي في سن السادسة من العمر، حين قامت بتأدية اغنية لا تلعب بالنار في احدى الحفلات الفنية السنوية للمدرسة حيث تابعت دراستها فيها. ومن ثم تبقت الدعم من والديها لمتابعة مسيرتها في الغناء، وهي اليوم من اشهر النجمات العربيات ذات الصوت الراقي والرائع.

مسيرتها الفنية

بدأت النجمة سارية السواس مسيرتها في المجال الفني وتحديداص الغناء في العام 2008، حين اصدرت البومها الأول الذي حمل عنوان يا شيخ، ولكن شهرتها الحقيقية لم تتحقق سوى في العام 2009 حين نال البومها الجديد حينها استحسان الجمهور العربي اجمع، وحملها عنوان بس اسمع منك. وابرز ما يميز اغاني النجمة سارية السواس هو النمط الشعبي القريب من الشعب والذي يعتبر مناسباً لمختلف انواع المناسبات.

أصالة نصري... صوت عربي أصيل!

اعمالها

- يا شيخ (2008)

- الاسيرة (2009)

- بس اسمع مني (2009)

- الحق عليك (2010)

- ترجيتك (2011)

- عزني (2011)

- ما مليت (2013)