تفسير حلم الركض
تفسير احلام
ما هي دلالات حلم الركض؟
تفسير حلم المصحف
تفسير احلام
المصحف في الحلم أمانة ورزق

ما تفسير حلم الحرير؟

الثلاثاء، 21 يونيو 2016
تفسير حلم الحرير

تحمل الاحلام الكثيرة التي نراها خلال النوم معانٍ وشروحات قد لا نعي اهميتها عند رؤيتها، ولكن عندما ترتبط بالواقع المعاش، لا بد من أن تكون في صلب اهتمامنا. في هذا المقال من أنوثة، نقدم لك تفسير حلم الحرير، كي تطلعي على ابرز ما يحمله من شروحات ومعانٍ.

 

ما معنى الصوف في الحلم؟

 

أولاً، يرمز الحرير بشكل عام في المنام الى الحب والعشق اللذين سيفاجئان الحالم في الفترة المقبلة، وسيلتقي بالشريك المنتظ، هذا ان كان أعزب. أما في حال كان متزوجاً، فالحريري يشير الى الحب الكبير والفترة الرومانسية التي سيقضيها الحالم مع شريكه.

 

ثانياً، من حلم أنه يرتدي الأثواب الحريرية، أو أن شخصاً ما يرتديها، فهذه دلالة على التكبر الذي سيصيب الحالم او الشخص الذي يراه في المنام وقد يكون احد المقربين منه.

 

ثالثاً، من راى في منامه أن شخصاً ميتاً يرتدي الحرير في دفنه أو ظهر له بعد موته بثوب من حرير، فهذا يشير الى أنه موجود في الجنة.

 

رابعاً، في حال راى الحالم في نومه أنه يرتدي الحرير الاحمر أو الاصفر، أو أن شخصاً ما يرتديهما، فهذه اشارة الى المرض الذي سيلم به أو بالشخص الذي رآه في الحلم.

 

خامساً، من رأى في منامه انه يقدم الحرير لإحدى الفتيات، فهذا دليل على ان ارتباطه بهذه الفتاة سيكون خيراً له.

 

سادساً، والحرير في المنام بالنسبة الى المراة غير المتزوجة، فهو زواج وحب. وبالنسبة الى الرجل الاعزب، فهو زواج من امراة شريفة.

 

الملابس في الحلم... خير وفرح!

 

سابعاً، ومن حلم في نومه أنه يملك الكثير من الاقمشة الحريرية، فهذا يشير الى الأفراح التي ستعم داره وإلى الخيرات التي سينالها في الفترة المقبلة.

 

ثامناً، وقد تشير رؤية الحرير في المنام، خصوصاً من اشترى الحرير من أماكن مخصصة، إلى حل المشاكل وزوال الهموم التي يواجهها.