ما هي أبرز التوقعات الفلكية لشهر أكتوبر؟ اكتشفيها مع خبيرة الفلك ساره دنف
صفات الابراج
ما هي أبرز التوقعات الفلكية لشهر أكتوبر؟ اكتشفيها مع خ...
توافق برج السرطان مع الأسد - أنوثة
صفات الابراج
ما مدى توافق مولود السرطان مع الأسد؟

هل يمكن أن يتّفق مولود الجوزاء مع العقرب؟

الخميس، 27 سبتمبر 2018
ما توافق برج الجوزاء مع العقرب - أنوثة

تتوافق بعض الأبراج مع بعضها بشكل ملحوظ ما يمهّد لبناء علاقات مميزة ومتينة بينها على عكس أبراج أخرى يصعب عليها التوافق مع بعضها. وفي موضوعنا اليوم سنتوقّف عند نوعية العلاقة التي يمكن أن تربط برجي الجوزاء والعقرب ومدى إتفاقهما خصوصاً على المستوى العاطفي.

كيف يكون توافق برج الحوت مع الأبراج الأخرى؟

هل يتّفق برج الجوزاء مع العقرب عموماً؟

يتميّز كلّ من مولودي الجوزاء والعقرب بصفات وحاجات مختلفة بشكل ملحوظ، ما يجعل من التوافق صعباً إجمالاً بينهما. كما يمكن وصف العلاقات التي تربط كلّ من الطرفين بالمضطربة والغير مستقرّة إطلاقاً إذ يصعب عليهما التفاهم على معظم المواضيع والمواقف التي يمكن أن تجمعهما.

ما مدى التوافق بين الرجل الجوزاء والمرأة العقرب؟

يسهل على الرجل الجوزاء التفاهم والإنسجام التام مع المرأة العقرب على الرغم من صفاتهما وطريقة تفكيرهما المختلفة. كما ينجح الرجل الجوزاء إجمالاً توفير الأمان الذي تبحث عنه مولودة العقرب التي تنجذب بدورها إلى هدوء وجدية شريكها الجوزاء.

هل تتوافق المرأة الجوزاء مع الرجل العقرب؟

يمكن وصف العلاقة التي تربط المرأة الجوزاء بالرجل العقرب بالمضطربة قليلاً إذا غالباً ما يسهل عليها الإتفاق مع العقرب أو الشعور بالأمان في جواره. أمّا التفاهم والموافقة على تقديم التنازلات من قبلي طرفي هذه العلاقة فيعتبر ضرورياً كي تنجح وتستمرّ على المدى الطويل.