نجمات تزوّجن بعمر صغير جداً… فهل ندمن؟
يوميات المشاهير
نجمات تزوّجن بعمر صغير جداً... فهل ندمن؟
واتساب يخسر مستخدميه! إليسا تُعلن مغادرته وأحلام الشامسي تُفكّر بمقاطعته
يوميات المشاهير
واتساب يخسر مستخدميه! إليسا تُعلن مغادرته وأحلام الشام...

ما حقيقة نقل فيفي عبده الى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية؟

الخميس، 14 يناير 2021
ما حقيقة نقل فيفي عبده الى العناية المركزة بعد تدهور حالتها الصحية؟

بعد الإعلان عن مرضها، ينتظر محبّو الفنانة فيفي عبده الأخبار التي تطال حالتها الصحية. وهي تتشارك الكثير من التفاصيل عن وضعها مع متابعيها على إنستقرام، وبهذا الإطار تم التداول في الساعات الماضية القليلة الكثير من الأخبار التي تُشير الى أنّه تم نقل فيفي الى العناية المركزة بعد تدهور صحتها. ومع تكاثر المنشورات، اضطرت فيفي الى أن تنشر ستوري عبر انستقرام لكي توضح الأمور. وقد ظهرت بملامح غلب عليها التعب ودون مكياج فيما لفّ الرباط الأسود رأسها بالكامل.

فيفي عبده تشارك جمهورها فيديو من جلسة علاج طبيعي.. عاوزة أرقص

بضحكتها الإعتيادية توجهت فيفي عبده الى متابعيها وكشفت أنّها كانت تشعر بالتعب كثيراً ولكنّها أصبحت بحالة أفضل، وأوضحت أنّ لا صحة للأخبار التي يتم تداولها عن دخولها العناية المركزية، وبما أنّ الجمهور إعتاد على طرافة أحاديث فيفي عبدو فقد كتبت في ستوري:
يا جماعة بسم الله ما شاء الله، الله أكبر خمسة وخميسة عليك يا فوفو اه والله العمر مش بعزقة، أنا برد علي بيقول لنا في الإنعاش بعد الشر عليا، إن شاء الله اللي يكرهني وما تمنى لك على فكرة".

الفنانة فيفي عبده

وهذه ليست المرّة الأولى التي يتم تداول مجموعة من الأخبار التي تشير الى نقل الفنانة المصرية فيفيي عبده الى العناية المركزة، فهذا الموقف واجهته النجمة المصرية في الأسابيع الماضية وأوضحت من خلال فيديو على إنستقرام أنّ حالتها الصحية جيدة، وأرفقت المنشور ببعض الكلمات التي ختمتها بجملة: "حسبي الله ونعم الوكيل في أي حد يجيب سيرتي كذا وأكتفي بهذا القدر".

 

 
 
 
 
 
View this post on Instagram
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)