تفسير حلم الشعر الطويل الاسود
تفسير احلام
ما الذي يعنيه الشعر الطويل الاسود في الحلم؟
تفسير حلم تنظيف المنزل
تفسير احلام
تنظيف المنزل في الحلم بين زوال الهم والموت

ما دلالات الهاتف في المنام؟

الجمعة، 01 أبريل 2016
تفسير حلم الهاتف

الهاتف يرن، أو أنك تشترين هاتفاً جديداً، او أنك تكسرين الهاتف... ظروف كثيرة نراها في أحلامنا حيث يكون الهاتف العنصر الأساس فيها، فنحتار في تفسيرها وشرحها. لذا غختار موقع أنوثة ان يطلعك اليوم على تفسير حلم الهاتف في هذا المقال التوضيحي.

أولاً، تشير رؤية الهاتف في المنام بشكل عام الى علاقة متينة بين شخصين، أو حبيبين أو خطيبين وحتى زوجين.

ما الذي تكشفه تفسيرات حلم الجوال؟

ثانياً، من راى في منامه أن الهاتفي الذي يملك ثابت في المنزل، فهذه دلالة الى ثبات العلاقة بين الزوجين أو الخطيبين.

ثالثاً، ومن رأى في منامه ان الهاتف الذي يحمله هو هاتف جوال، فذلك يشير الى المرونة التي تهيمن على العلاقة بين الشخصين وسرعة تأقلمهما مع بعضهما البعض.

رابعاً، في حال رأى الحالم في المنام أنه يرى الهاتف في الحلم ويسمع صوت رنينه، فذلك يشير الى الأخبار التي سيسمعها الحالم في الأيام المقبلة، وخصوصاً الأخبار السارة.

خامساً، لون الهاتف في المنام له دلالاته أيضاً، ومن راى في الحلم ان الهاتف الذي يملكه لونه أسود، فتلك إشارة الى الخبر المزعج الذي سيسمعه؛ اما في حال كان الهاتف في المنام ذات لون ابيض، فتلك إشارة الى الأخبار المفرحة والمبهجة التي سيسمعها الحالم.

تفسير أنوثة لحلم ضياع الجوال

سادساً، في حال حلم الشخص بأنه يجري مكالمة هاتفية خلال نومه، فهذا يشير الى النوايا الحسنة التي يكنها الحالم للشخص الآخر قبالته.

سابعاً، من حلم خلال نومه بانه يشتري هاتفاً جديداً، فهذه إشارة الى أنه سيحقق أرباحاً كبيرة ونجاحات عديدة في مختلف الأصعدة الحياتية.

ثامناً، في حال راى الحالم في المنام أنه يبيع هاتفه أو أنه أضاعه في مكان ما، فتلك دلالة على الفشل الذي سيمن به الحالم في الحياة الاجتماعية أو المهنية.