كيف يمكن تفسير حلم قطيع الأغنام؟
تفسير احلام
كيف يمكن تفسير حلم قطيع الأغنام؟
كيف تفسّرين رموز الفواكه في الحلم؟
تفسير احلام
كيف تفسّرين رموز الفواكه في الحلم؟

ما دلالات حلم الرسوب في الإمتحان؟

الإثنين، 25 ديسمبر 2017
ما دلالات حلم الرسوب في الإمتحان؟
هل تعرفين ما هي أبرز المعاني التي يمكن أن يشير إليها حلم الرسوب في الإمتحان؟ قد يكون هذا المنام مزعجاً بالنسبة إلى الكثيرين، ولكن معانيه قد تتنوّع بين إيجابية وسلبية، لذا موقع أنوثة خصص لك هذا الموضوع ليقدّم لك أبرز الدلالات التي يكشفها لك تفسير حلم الرسوب في الإمتحان. 
 
ما هي معاني حلم الرسوب في الإمتحان؟ 
 
- من المعاني التي يحملها حلم الرسوب في الإمتحان هو الشعور بالخوف من مواجهة بعض المسائل الشائكة والكبيرة في الحياة المهنية أو الإجتماعية، وقد يكون هذا الخوف كبيراً تبعاً لأوراق الإمتحان التي ترينها أمامك في المنام.
 
- أيضاً يمكن لحلم الرسوب في الإمتحان أن يشير إلى الخسارة الكبيرة التي قد تواجهينها في بعض المسائل التي تسعين إلى تحقيقها، خصوصاً على الصعيد المهني، فالمشاريع التي تنخرطين فيها حالياً قد لا تلقى النجاح الذي ترغبين به. 
 
 
- في حال رأيت في المنام أنك تحصلين على نتيجة رسوبك في الإمتحان من شخص تعرفينه فهذه إشارة إلى أن هذا الشخص سيكون ملجأك عند الفشل في أي من المشاريع التي تريدين، وسيكون السند الحقيقي الذي يدعمك للمضي قدماً بعد هذا الرسوب أو الفشل او الخسارة. 
 
- كما أن رؤية الرسوب في الإمتحان في المنام يمكن ان تشير إلى علاقة عاطفية فاشلة قد تمرين بها، ولكنك لا تعين هذه الخسارة إلا بعد حصول مشكلة كبيرة بينك وبين الشريك. 
 
- ونلفت إلى أن حلم الرسوب في الإمتحان أيضاً يمكن أن يدّل لدى المرأة الحامل على عدم إتمام الولادة بنجاح، فإما أن تخسر طفلها لسبب معيّن أو أن تواجه صعوبات كبيرة في الولادة. 
 
 
- ومن المعاني الكثيرة التي يمكن أن يحملها حلم الرسوب في الإمتحان هو خسارة أحد الأشخاص المقربين منك سواء نتيجة سفر أبدي أو موت مفاجئ أو رحلة إلى الخارج.