خلطة الافوكادو للشعر
اطلالة ومكياج
ماسكات مختلفة بالافوكادو للحفاظ على شعرك
طريقة تطبيق رجيم جيزيل بوندشين
انقاص الوزن
رشاقتك في الصيف تتحقق مع رجيم جيزيل بوندشين

ما رأيك ببرنامج رياضي سهل وسريع؟

الجمعة، 13 مايو 2016
برنامج رياضي

البرنامج الرياضي ضروري لصحة جسمك ولخسارة الوزن الزائد لتنعمي بجسم أنحف وصحي ورشيق. نحن اليوم من انوثة سنقدم لك برنامجاً رياضياً سهلاً يساعدك في تنظيم التمارين.

هل يمكن ممارسة الرياضة دون الشعور بالارهاق؟

اليوم الأول

من المهم أن يبدأ اليوم الأول مع تحمية ضرورية تتراوح ما بين 8 و12 دقيقة وهذا الوقت يمد الجسم بالطاقة الضرورية والخبراء يوصون باهمية التحمية عند ممارسة التمارين الرياضية وذلك لرفع درجة الحرارة في الجسم لذلك على الرياضة ان تكون في فترة تتراوح ما بين الـ20 والـ40 دقيقة.

اليوم الثاني

يمكنك في اليوم الثاني ان ترفعي من مدة التمرين الى أن تبلغ ال50 دقيقة شرط أن تكون التمرينات مقسمة الى اجزاء عدة أي 10 دقائق للتحمية ومن ثم 10 دقائق للمشي وبعدها 15 دقيقة على الدراجة الهوائية وفي الوقت الذي يبقى لك مارسي التمارين التي تفيد الصدر والأرداف.

اليوم الثالث

في هذا اليوم قد تشعرين ببعض التعب بسبب المواظبة على ممارسة الرياضة الأمر الذي يتطلب منك رفع مستوى التحمية لمدة 15 دقيقة تقريباً، ومن ثم يمكنك ان تركضي لمدة دقيقتين وبعدها سيري بشكل سريع لمدة 30 دقيقة.

الإكثار من الرياضة لا يعني مضاعفة إيجابياتها!

اليوم الرابع

خذي 12 دقيقة للتحمية لأن هذا الامر يريح ساقيك ويجعل العضلات أكثر مرونة ومن ثم مارسي النشاط الرياضي الذي ترغبين به أي يمكنك أن تمشي او ترقصي أو تركضي أو حتى أن تركبي الدراجة لمدة 60 دقيقة.

اليوم الخامس

في هذا اليوم سيكون التعب قد استولى عليك ولكن لا تستسلمي بل مارسي الرياضة على الأقل ل20 دقيقة لأن هذا الأمر سيساعدك في حرق بعض السعرات الحرارية كما أنه يمد جسمك بالطاقة وينشط الأوعية الدموية.