نيللي وشريهان
يوميات المشاهير
نيللي وشريهان... قصة اللغز الدفين
اليسا 2016
يوميات المشاهير
كيف سجلت اليسا هدف النجاح عام 2016؟

ما صحة طلاق حليمة بولند؟

السبت، 08 أكتوبر 2016
طلاق حليمة بولند

اخبار النجوم والمشاهير العاطفية مادة جد دسمة بالنسبة الى الاعلام والراي العام والجمهور المتابع لهم. في هذا الاطار، ترددت اخبار حول طلاق حليمة بولند احدى اشهر النجمات العربيات، ما شغل الجمهور العربي باكمله. فما هي صحة خبر طلاق حليمة بولند؟ الاجابة في الموضوع التالي.

من هي حليمة بولند؟

حليمة بولند.. اعلامية كويتية بارزة على الساحة العربية بقوة، من مواليد ١٠ كانون الاول من العام ١٩٨٠، في الكويت. حائزة على اجازة في الادب العربي من جامعة المويت، وبدات مسيرتها الاعلامية في العام ٢٠٠١، حيث تمكنت من اكتساب مكانتها الرفيعة لذى الجمهور العربي بشكل سريع.

حياتها الزوجية وحقيقة طلاقها

 

تزوجت النجمة الكويتية حليمة بولند في العام ٢٠١١، من عبد السلام الخبيزي. لهما ابنتان هما ماريا المولودة في العام ٢٠١٢، وكاميليا التي ابصرت النور في العام ٢٠١٥.

ترددت في الاونة الاخيرة اخبار كثيرة حول طلاق النجمة حليمة بولند من زوجها عبد السلام بسبب حادثة تحرش حصلت في العاصمة البريطانية لندن. وجرت الحادثة خلال تواجد النجمة الكويتية في لندن حين اقدمت مجموعة من الشبان على التحرش بها بعد حضورها احدى المباريات الرياضية هناك.

وعلى الاثر ترددت في الاوساط الاعلامية والفتية اخبار افادت بان زوجها قرر التخلي عنها بعد هذه الحادثة، نظراً لكونه لم يتقبل واقعة التحرش التي حصلت معها.

ولكن الامر لا يزال غير مؤكد حتى الساعة، اذ ان النجمة بولند وزوجها عبد السلام لا يزالان يلتزمان الصمت حيال هذا الموضوع اذ لم يؤكداه ولم ينفياه، ما ترك الجمهور والراي العام حائرين في صحة هذا الامر او عدمه.