طرق اثارة الزوج
حياة زوجية
كيف يمكن اثارة الرجل؟
امور لا يعرفها الزوج والزوجة عن بعضهما
حياة زوجية
اسرار لا يعرفها الزوج والزوجة عن بعضهما!

ما لا تعرفينه عن فوائد القبل بين الزوجين

الجمعة، 18 نوفمبر 2016
فوائد القبل بين الزوجين

فوائد القبل بين الزوجين قد لا تكون معروفة عند الكثير من الاشخاص، لا سيما وانها كثيرة وتعود بالعديد من الفوائد الصحية والنفسية على الرجل والمرأة على حد سواء. فاذا كنتن تردن التعرف على فوائد القبل بين الزوجين ما عليكن سوى متابعة هذا الموضوع عبر موقع أنوثة.

5 نصائح لحسن العشرة بين الزوجين

فوائد القبل بين الزوجين

 

هناك الكثير من الفوائد التي تعود بها القبل على الزوجين ومنها:

- يعزز المناعة: أثبتت العديد من الدراسات والأبحاث أن التقبيل يزيد من مناعة المرأة ويحميها من الفيروسات المضخمة للخلايا.

- يعزز صحة القلب والأوعية الدموية: تؤكد الدراسات ان القبل تعمل على رفع نسبة الأدرينالين في الجسم، ما يساعد على تعزيز صحة القلب، لا سيما وان هذا الهرمون يجعل قلب الشخص يضخ المزيد من الدم في جميع أنحاء الجسم.

- يساعد على خفض ضغط الدم: قد تكون واحدة من الأمور المستغربة الا ان القبل ما بين الزوجين، وبحسب العديد من الدراسات، تعمل على خفض ضغط الدم وتحسن الدورة الدموية في الجسم.

- الشعور بالسعادة: لا فوائد القبلة لا تقتصر فقط على الأمور الصحية بل تتعداها الى الأمور النفسية ايضاً، بحيث انها ستجعل الشخص يبتسم وينسى جميع احزانه والضغوطات اليومية التي يكون قد تعرض لها وتحولها الى لحظات من السعادة.

كيف يتحقق التنازل بين الزوجين؟

- حرق السعرات الحرارية: قد تكون هذه الفائدة من اهم فوائد التقبيل لا سيما للاشخاص الذين يتبعون حمية غذائية، بحيث تؤمد العديد من الدراسات أن التقبيل على الأقل لمدة دقيقة تساعدك على حرق حوالي 2-3 من السعرات الحرارية. وبالتالي فان القبلة وعلى الرغم من سرعتها وعدم حاجتها الى الكثير من الجهود الا انها في بعض الأحيان قد تكون مساعدة في خسارة الوزن من دون ان ندري.