انواع الغيرة في الحياة الزوجية
حياة زوجية
ما هي أنواع الغيرة بين الزوجين؟
افضل النصائح لعلاقة حب مثالية
حياة زوجية
نصائح من النجوم لعلاقة حب مثالية

احذري مما تقولينه لصديقتك العزباء

الجمعة، 05 ديسمبر 2014
ما لا يجب أن تقوليه لصديقتك العزباء

جلسات الاحاديث بين الصديقات لا تنتهي وتطال كل المواضيع خصوصاً العاطفيّة منها، فإذا كنت أنت متزوّجة وصديقتك عزباء ينصحك موقع أنوثة بألا تتطرّقي معها إلى الأمور التالية منعاً لإحراجها.

- "اشتقت للعزوبيّة فأنا أحسدك على ما أنت عليه". من الأفضل ألا تقولين ذلك لأن صديقتك ربما ترغب في الزواج وتحسدك على ما أنت عليه، وقد تخدشين مشاعرها عن غير قصد بحديثك هذا.

- "ستجدين الحبّ عندما لا تتمنينه أو تتوقعينه". قد تكون هذه الفكرة صحيحة، ولكن من الأفضل أن تعززي ثقة صديقتك بنفسها، لذلك عدّدي صفاتها الحسنة وقولي لها أن شخصيّتها المميّزة هي من العوامل الأساسيّة التي ستجذب اهتمام الرجل إليها وإن لم تكن صديقتك على قدر كبير من الجمال.

ما هي أنواع الغيرة بين الزوجين ؟

- "لا أصدق أنك ما زلت عزباء، فلا ينقصك شيء للزواج". لا تضعي المزيد من الضغوط على صديقتك، فزواجك المبكر لا يعني أنّها فاشلة أو عانس، لا تضعي نفسك مكانها أو تقارنيها بأحد فجملتك هذه قد تكون مزعجة لها إذا كانت ترغب في الزواج.

- "هناك العديد من الشبان في محيطك، لماذا لم يخترك أحدهم أو لا تختارين أنت من بينهم". بدل قول ذلك لماذا لا تلفتين نظر صديقتك إلى أن انشغالاتها المستمرّة بالعمل والعائلة ستجعل الوقت يمرّ من دون أن تجد شريكها. انصحيها بالذهاب إلى كل المناسبات الإجتماعية والإهتمام بنفسها والخروج مع الأصدقاء وقبول الدعوات التي يتصلها علّها تجد في إحدى هذه المناسبات شريك أحلامها.