جامعة عجمان
سفر
جامعة عجمان... لمستقبل واعد ولامع
اشياء لا تعرفونها عن روما
سفر
خفايا روما تكتشفينها مع موقع أنوثة

ما هو أكبر فندق في العالم حاضراً ومستقبلاً؟

الخميس، 28 يناير 2016
اكبر فندق في العالم

تسعى كل دولة الى أن تكون الرائدة في مجال السياحة، فتعمل جاهدة لتأمين كل مستلزمات الراحة للسياح، بدءا من المطاعم والمقاهي والمرافق السياحية، وصولا الى الفنادق الراقية والفخمة. كما أن الدول تتنافس في هذا المجال في مسعى للحصول على أكبر فندق في العالم. إكتشفي مع أنوثة الفندق الأكبر عالمياً، حاضراً ومستقبلاً.

 

هذه هي أفضل الفنادق العائمة في العالم

 

الفندق الأكبر في العالم حاضراً

 

 

في ماليزيا، يقع أكبر فندق في العالم وهو فندق فيرست وارلد First World Hotel، ذات النجوم الثلاث. يتألف من 7351 غرفة، ما خوله دخول كتاب غينيس للأرقام القياسية. في العام 2006، تاريخ انشائه، ضم الفندق 6118 غرفة، وفي العام 2008، تم توسيعه ليشمل 7351 غرفة. وفي العام 2015، دخل هذا الفندق كتاب غينيس كأكبر فندق في العالم.ومنذ العام 2006، استقبل هذا الفندق ما يفوق الـ35 مليون زائر.

 

غرف "خيالية" في أهم الفنادق في العالم!

 

الفندق الأكبر في العالم مستقبلاً

 

 

تسعى المملكة العربية السعودية للحصول على الفندق الأكبر عالميا مع حلول العام 2017، وذلك في منافسة في مجال السياحة الدولية. ويتميز الفندق الضخم الذي تنوي السعودية إنشاءه بضمه لـ12 برجا، واحتوائه على 10 آلاف غرفة، الى جانب مهابط للطائرات العمودية، ومراكز تسوق تشمل مختلف الماركات العالمية. هذا بالإضافة الى مركز خاص للمؤتمرات المحلية والدولية. أما تمويل هذا المشروع، الذي يقع جنوب الحرم المكي، فهو من قبل وزارة المالية السعودية.