طرق استخدام الاكسسوارات المعدنية في ديكور المنزل
ديكور
استخدمي الاكسسوارات المعدنية بطرق متنوعة في منزلك
نصائح لمنزل اكثر راحة
ديكور
بهذه النصائح يكون منزلك أكثر راحة

ما هو اللون المفضل لغرفة النوم؟

الثلاثاء، 28 يونيو 2016
افضل لون لغرفة النوم

يختار اشخاص كثر الديكور الملفت والفاخر لغرفة النوم، في حين يميل البعض الآخر الى اختيار الديكور البسيط والناعم، ولكن في كلتي الحالتين لا بد من الحرص على اختيار اللون الاكثر مناسبة. وفي هذا المقال من أنوثة، اخترنا أن نطلعك على أفضل لون لغرفة النوم.

 

تعرفي الى افضل افكار تزيين غرف النوم 2016

 

اللون البيج

 

هذا اللون المحايد الذي يدل على الديكور الكلاسيكي للغرفة يعتبر الاكثر شيوعاً والأكثر تفضيلاً في هذا المجال، لذا عندما تختارين الديكور لغرفة النوم، من المفضل أن تختاري اللون البيج لأنه يبعث على الراحة والهدوء لدى الاشخاص. وهذا اللون يتناسب مع مختلف الألوان الأخرى التي ترغبين باستعمالها.

 

اللون الأزرق

 

هو أحد الألوان المفضلة لتزيين غرفة النوم واعتماده في الديكور الخاص بها، لذا يمكنك استعمال هذا اللون ان ترغبين باضفاء بعض العصرية الى ديكور الغرفة. كما أنه مناسب جداً للنفسية اذ انه يساعد على الشعور بالراحة والسكينة.

 

اللون البنفسجي

 

كون هذا اللون من مشتقات اللون الزهري فهوي بالطبع يبعث على الانتعاش والراحة والهدوء، كما أنه يضفي لمسة من النعومة على ديكور الغرفة. يمكن استعمال هذا اللون في غرف نوم كلي الجنسين، كما انه يبعث على الشعور بالدفء والمتعة والفرادة.

 

اللون الأخضر

 

اللون الاخضر هو اللون المستوحى من الطبيعة، لذا عند تطبيقه في غرفة النوم فإنه يضفي لمسة من الحيوية والنشاط ويمنح الغرفة ديكوراً مشرقاً، خصوصاً إن احسنت اختيار الألوان المرافقة له. واللون الاخضر هو لون الحياة والامل، لذا فإنه ينعكس على النفسية بشكل ايجابي ويمنح الفرد راحة نفسية وانتعاشاً كبيرين.

 

كيف تختارين بويات غرف النوم؟

 

اللون الأحمر

 

هو لون الرومانسية والحب والعضق، لذا يستخدمه المتزوجون في غرفة النوم بشكل خاص، كما أنه يمكن أن يمنح الفرد شعوراً بالطاقة الايجابية، لذا يطبق في غرف النوم بطريقة غير مبالغ بها، كي يحافظ على رونقه الخاص.