معنى لاسم أسيل
جمال و صحة
ما المعاني التي يحملها اسم اسيل؟
زيت الزنجبيل
صحتك
زيت الزنجبيل متعدد الاستعمالات لصحة سليمة!

ما هو بديل البوتكس؟ اليك الجواب من موقع انوثة

الأحد، 24 يناير 2016
بديل البوتكس

كثيرات هنّ الفتيات اللواتي يهتممن برشاقة أجسامهنَّ ويعملن على اتباع العديد من النظم الغذائيَّة التي تُفقدهنَّ كثيراً من أوزانهنَّ، بالرغم من انعكاس ذلك سلبيَّاً على وجوههنَّ، التي تظهر عليها علامات الهزال الشديد، ما يُعطي انطباعاً بالإجهاد والمرض. ولتفادي ذلك، سنقدم اليك عبر موقع أنوثة عدداً من الأقنعة التي يمكن أن تكون بديلاً عن البوتوكس للمحافظة على جمال البشرة.

منافع البوتوكس بعيداً عن التجميل!

قناع الخميرة

إنّ الخميرة هي من أكثر الموادّ المفيدة للجسم والبشرة والشعر، وفق آخر اكتشاف لفوائدها، اذ للخميرة تأثير فعال في الحفاظ على شباب البشرة، وفي تأخير ظهور التجاعيد وتقليل نسبتها، بسبب وجود كائنات حيَّة وحيدة الخليَّة داخل الخميرة، تحتوي على بروتين محدّد مسؤول عن التغييرات المتعلقة بالعمر. وأوضحت الدراسات أنّ قمع تلك الكائنات بشكل اصطناعيّ، يمكن أن يؤدّي إلى كبرها في السنّ بسرعة، فيما يقلّ متوسط عمرها المتوقع. في المقابل.

يمكنك إعداد قناع للبشرة من الخميرة الفوريَّة حيث يتم خلط ملعقة من الخميرة، مع ملعقة من العسل، وليمونة، وملعقة من الزبادي، حتى تُصبح متماسكة بعض الشيء، ثمّ قومي بوضعها على وجهك لمدَّة نصف ساعة، ثمّ افركيها، قبل أن تغسلي وجهك بماء فاتر. أنهي التطبيق بوضع كريم مرطب. يتم تكرار هذا القناع حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة من تسمين الوجه وإعطائه نضارة وإشعاعاً.

ما حقيقة البوتوكس ومفعوله؟

ماسك الزبادي

يخلط ملعقتي زبادي مع ثمرة متوسطة من الموز المهروس وملعقتين صغيرتين من عسل نحل، وكبسولة فيتامين E  للحصول علي معجون متجانس ثم يوزع على البشرة، ويترك على الوجه لمدة 20 دقيقة ثم بشطف بالماء. ويكرر الماسك مرتين أسبوعيا للقضاء علي التجاعيد الرفيعة والعميقة.