هل أنت من مواليد شهر أكتوبر؟ إذاً هذا هو برجك!

لكل مولود برجه الخاص، الذي يتم تحديده من خلال الشهر الذي يولد فيه. وفي هذا الاطار، اختار موقع انوثة ان يسلط الضوء اليوم على مواليد شهر اكتوبر ويطلعهم على ابرز صفات برجهم. ولكن ما هو برج مواليد شهر أكتوبر؟ تابعي في هذا الموضوع الاجابة التي تكشف عن البرج مع تحديد لابرز الصفات التي تميّزه.
ما هو برج مواليد شهر اكتوبر؟
ينتمي مواليد شهر اكتوبر الى برجين مختلفين، وذلك تبعاً لتقسيم ايام الشهر، فالمواليد الذين ابصروا النور من الفترة الممتدة من الاول من اكتوبر ولغاية الحادي والعشرين منه، هو من مواليد برج الميزان. أما المواليد الذين ولدوا في الفترة الممتدة بين الثاني والعشرين ومن اكتوبر والحادي والثلاثين منه، ينتمون الى برج العقرب.
ما هي ابرز صفات برج الميزان؟
يتميز مواليد برج الميزان بأنهم يتمتعون بشخصية معتدلة، حيث يغيب عنهم التناقض والمبالغة في التفكير والمشاعر، وهم يميلون الى اعتماد الحلول العملية والواقعية ويرغبون في ايجاد الحلول الوسطية التي تحقق التوازن لهم وللآخرين المحيطين بهم. كما انهم دقيقون في الكثير من الامور التي يقومون بها، خصوصاً على صعيد تحقيق طموحاتهم وأهدافهم، فهم شديدوا الدقة، ويعملون بجهد كبير لتحقيقها.
لذا يمكن أن يتمتعوا أيضاً في بعض الاحيان بالقدرة الكافية للتأقلم مع الظروف الجديدة ويحبون التغيير في بعض الاوقات الذي يساعدهم على تحقيق ما يصبون اليه. بالاضافة الى ان مواليد برج الميزان هم أشخاص كرناء ونبلاء في تصرفاتهم، لا يحبون البخل ويصرفون أموالهم بطريقة صحيحة ومدروسة.
ما هي أبرز صفات برج العقرب؟
يتميز مواليد برج العقرب بالطابع الهادئ الذي يطغى على شخصيتهم، وهم متزنون في الافكار التي تبادر الى ذهنهم، ويتمتعون بحس عال من المسؤولية الملقاة على عاتقهم. كما انهم يجمعون في شخصيتهم صفات الصدق والوفاء والعاطفية والعناد في بعض الاحيان. وغالباً ما يكون عنادهم عن حق، فهم قابلون للمناقشة ولكن متى رأوا أن الامور تسير بشكل أفضل بالمنحى الذي يرونه، فهم يصبحون متشبثين في رأيهم. يتميزون ايضاً بأنهم مفاوضون ويمكنهم أن يتوصلوا الى حلول ترضي الجميع، خصوصاً إن كان يشغلون مناصب مهمة في العمل.



All rights reserved. Copyrights © 2024ounousa.com