برج اليسا
صفات الابراج
الى أي مدى أثر برج الفنانة اليسا على أعمالها؟
الابراج وفشل التجربة العاطفية
صفات الابراج
إكتشفي بحسب برجك أسباب فشل تجربتك العاطفية

هيفاء وهبي... مولودة برج الحوت

الإثنين، 23 نوفمبر 2015
برج هيفاء وهبي

التفاصيل الحياتية والشخصية للنجوم أمر يشغل العديد من المتابعين لهم، إذ إنهم ينتظرون معرفة كل ما يرتبط بشخص النجم أو النجمة المفضلة لديهم. النجمة اللبنانية هيفاء وهبي واسعة الشهرة ويتابع أخبارها آلاف المعجبين بها، وهم يدققون في أدق تفاصيل حياتها، ومنها معرفة البرج الفلكي الذي تنتمي إليه. وفي الواقع، برج هيفاء وهبي هو الحوت، فما هي أبرز صفات هذا البرج؟.

هذه هي المحطات التي مرّت بها هيفاء وهبي حتّى الآن

من هي هيفاء وهبي؟

 

هيفاء وهبي... فنانة لبنانية من الجنوب اللبناني، ولدت في العام 1972، ولها 3 شقيقات، هن: علياء، نسرين وهناء. بدأت مسيرتها في عالم الفن في سن السادسة عشر حين شاركت في مسابقة ملكة جمال لبنان، ثم انتقلت إلى مجال عرض الأزياء، ومن ثم إلى الساحة الفنية الغنائية ومنها إلى التمثيل.

اليكِ كل صفات برج الحوت

هيفاء وهبي وبرج الحوت

 

يتميز مواليد برج الحوت بأنهم يهتمون بالآخرين على حساب صحتهم وراحتهم، فهم يركزون على الاهتمام بصحة الآخرين وتأمين ما يحتاجون إليه، ولو كلفهم ذلك إهمال صحتهم وراحتهم. يكون مواليد هذا البرج مرهفي المزاج والإحساس، وهذا ما يمكن ملاحظته في شخصية النجمة هيفاء وهبي خصوصاً حين تغني او في مقابلاتها الإعلامية حين تتفاعل مع الموضوع المطروح. يتمتع مواليد برج الحوت بطبعهم الفني فهم فنانون بالفطرة، يميلون إلى الابتكارات الفكرية ويسعون إلى الظهور بإطلالات ومشاريع ونشاطات متعددة، وهذا في الواقع ما تجسده النجمة هيفاء وهبي في مسيرتها اليوم. يطغى عليهم الطابع العاطفي وهذا نتيجة طبعهم الذي يركز على الاهتمام بالآخرين ومشاركتهم الشعور.

نساء برج الحوت يتميزن بالرقة والحنان، تحب أن تكون الملجأ الأمين لمن يقصدها لطلب نصيحتها. وتتمتع المراة الحوت بالذكاء الخارق، ولكنها تخفي وراءه الخجل والارتباك، والمعروف عن النجمة هيفاء وهبي أنها تتمتع بالخجل الذي يظهر أحياناً في مقابلاتها الإعلامية.