مكياج عروس لامع
زفوها
خطوات تطبيق مكياج لامع للعروس!
كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟
زفوها
كيف تحصلين على حواجب مثالية في يوم زفافك؟

ما هو برنامج العناية الخاص بالعروس؟

الجمعة، 12 يونيو 2015
برنامج العناية الخاص بالعروس

تبدأ العروس بالاستعداد لزفافها منذ اللحظة التي تتفق فيها مع شريكها على موعد الزفاف، وهذه مسيرة طويلة من الاعتناء بالنفس يتوجب على كل عروس التحضر لها جيداً. فإليك برنامج العناية الخاص بالعروس.

الوجه: منذ الشهر الأول، عليك الاعتناء بجمال وجهك فخذي الوقت الكافي لتنظيف بشرتك زل ما يتطلبه الأمر لتصلي إلى يومك المنشود بأبهى إطلالة. حافظي على نقاء وجهك واحمي عينيك من آثار التعب عليهما، واحمي بشرتك من الجفاف وشفتيك من التشقق.

الشعر: الشعر هو العنصر الأساس الذي يساعد على إبراز إطلالة العروس في يومها المنتظر، لذا العناية به ضرورية ومهمة لتكون العروس أميرة زفافها. من هنا عليك إيلاء اهتمام خاص به، والعناية به عبر استخدام المستحضرات المناسبة له والحفاظ على حيويته ولمعانه وتوفير الراحة له من التصفيف لتبدو تسريحته رائعة.

اقنعة ضرورية لشعر العروس قبل يوم الزفاف!

الجسم: يحتاج الجسم أيضاً إلى عناية خاصة، فحتفظي على رشاقتك وانتبهي إلى الأطعمة التي تتناولينها، وقومي ببمارسة الرياضة لتحافظي على لياقتك البدنية وتكوني مرتاحة مع جسمك. ولا تنسي أن ما تأكلنيه يؤثر أيضاً على بشرتك ونضارتك، لذا أحسني اختيار الأطعمة الغذية لها.

المكياج: في هذه الفترة، خففي من استخدام المكياج على وجهك لحماية بشرتك من التعب والشحوب، فهي بحاجة إلى الراحة لتستعيد نضارتها قبل تطبيق مكياج العروس الرائع.

البشرة: أولي اهتماماً خاصاً ببشرتك فهي بطاقة دخولك إلى عالم الجمال، قومي بتقشير الجلد الميت، واشربي الكثير من الماء لتكون بشرتك نضرة، كما يمكنك استعمال المرطبات للبشرة التي تساعد على تنظيفها واستعادة بريقها.

الشعر الزائد: كما في كل يوم في حياتك، يتوجب على العروس أن تزيل الشعر الزائد من جسمها لتكون ناعمة ومفعمة بالأنوثة، وفي هذا المجال من المفضل أن تزيل الشعر قبل أسبوعين من موعد زفافها، لأنها بذلك ستتفادى الآثار الجانبية لإزالة الشعر، كالاحمرار والبثور وغيرها.