بالصور… دنيا بطمة تثير الجدل بحذاء غريب جداً!
يوميات المشاهير
بالصور... دنيا بطمة تثير الجدل بحذاء غريب جداً!
أول خروجة لحسن الرداد وايميه سمير غانم بعد ولادة ابنهما فادي
يوميات المشاهير
أول خروجة لحسن الرداد وايميه سمير غانم بعد ولادة ابنهم...

"دماغ الطفل"... الأمير هاري يفضح اتهام زوجته ميغان ماركل لكيت ميدلتون!

الجمعة، 13 يناير 2023
“دماغ الطفل”… الأمير هاري يفضح اتهام زوجته ميغان ماركل لكيت ميدلتون!

ما هو "دماغ الطفل" الذي ذُكر في مذكرات الأمير هاري؟ فقد فضح الأخير اتهام وجهته زوجته ميغان ماركل الى كيت ميدلتون الذي سبّب لها الازعاج. 

ويُذكر أنّ كتاب "البديل - Spare" الخاص بمذكرات الأمير هاري قد سبّب حالة من الجدل في مختلف الوجهات العالمية، على الرغم من أنّه صُنّف بالأكثر والأسرع مبيعاً الّا أنّ الانتقادات التي وجهت له كثيرة من الاعلام والجمهور أيضاً. 

"دماغ الطفل"... بين ميغان ماركل وكيت ميدلتون! 

في مذكرات الأمير هاري التي طُرحت مؤخراً، كشف أنّ زوجته ميغان ماركل اتهمت كيت ميدلتون بِدماغ الطفل، وحينها غضبت كثيراً وعلّقت بالقول: "لقد تحدّثت عن هرموناتي! نحن لسنا قريبتين بما فيه الكفاية لتتحدّث عن هرموناتي". ويقول الأمير هاري في المذكرات أنّ حينها طلبت أميرة ويلز كيت ميدلتون من ميغان ماركل الاعتذار منها، كما أنّ الموقف أثار غضب العائلة الملكية. 

ويُتابع أنّ بعد ذلك أشار الأمير ويليام الى ميغان ماركل باصبعه وقال لها أنّ ما فعلته يعتبر من الأمور الفظة أو البعيدة عن الأدب في بريطانيا، لتطلب منه ميغان اخراج اصبعه عن وجهها!! 

ما هو دماغ الطفل 

وأمام هذه الكلمات طُرحت الكثير من علامات الاستفهام امام هذا المصطلح والاتهام الذي وجهته ميغان الى كيت، واعتبر البعض أنّها مجرد دعابة استخدمتها ميغان حينها. ولكن على العكس تماماً فهذه الحالة موجودة في الحقيقة. 

الأمير هاري يصدم العالم بتصريحاته بعد الوثائقي الذي فضح فيه العائلة المالكة!

فما هو اذاً "دماغ الطفل" الذي تحدّثت عنه ميغان ماركل؟ 

تعتبر هذه الحالة من المشاكل التي تُصاب بها عادةً النساء الحوامل وفي المراحل الأولى من عيش الأمومة لدى المرأة، حيث أنّها تبدأ المعاناة من مشاكل الذاكرة، شرود الذهن وقلّة التركيز وكل ذلك يكون بسبب التغيّرات في هرمونات الجسم لدى المرأة الحامل. كما يمكن أن تكون أسباب الاصابة بدماغ الطفل أو "دماغ الحمل" بسبب التوتر، القلق وقلّة النوم، أي تُعتبر هذه الحالة موجودة بالفعل. 

وبحسب الارشادات الطبية حيال ذلك، قد يبدأ "دماغ الطفل" عند المرأة في بداية الحمل أو في الثلث الأوّل منه، وقد يستمر طيلة أشهر الحمل حيث تشهد الهرمونات في الجسم على التغيرات.