احدث لفات الطرح
زفوها
تفقدي احدث لفات الطرح لزفافك
طرق رائعة لاستقبال العروس
زفوها
أفكار رائعة لاستقبال العروس في الزفاف

ما هي أبرز التجهيزات لشهر العسل؟

الجمعة، 05 أغسطس 2016
تجهيزات يجب القيام بها لشهر العسل

الاستعداد للزواج يأخذ وقتاً طويلاً وتحضيراً مكثفاً، وكذلك الامر بالنسبة الى شهر العسل، لذا لا بد من التدقيق في ابسط الامور وأدق التفاصيل لتوافرها خلال شهر العسل. واليوم نطلعك على أبرز تجهيزات يجب القيام بها لشهر العسل.

 

في شهر عسلك... اختاري الرحلة البحرية

 

اختيار البلد الذي تحبانه

 

عند اختيار البلد الذي ترغبان بتمضية شهر العسل فيه، عليكما التأكد من أنكما تحبانه سوياً، فهذا الأمر ضروري واساسي كي تستمتعا برحلتكما، وتمضيان وقتاً ممتعاً في هذا البلد. ومن المهم الاتفاق على كيفية تمضية شهر العسل، سواء في المناطق الجبلية وعيش المغامرات أو التوجه الى البحر على الشاطئ تحت أشعة الشمس.

 

اختيار الفندق المناسب

 

من الطبيعي في البداية البحث عن الفندق الملائم والمناسب، لذا خذا وقتكما في البحث والتدقيق في الخدمات التي يقدمها كل فندق مع دراسة موقعه الجغرافي من حيث سهولة التنقلات والراحة التي يمنحها لكما الفند. كما عليكما التحقق من المحيط الذي يقع فيه الفندق حيث يكون ملائماً لرحلتكما.

 

الميزانية المخصصة لشهر العسل

 

بالطبع لا بد من الاخذ بعين الاعتبار المصاريف الواجب دفعها لتنظيم شهر العسل، وفي هذا الشأن احرصا على تخصيص ميزانية خاصة له من خلال تجميع بعض الاموال وحفظها لتحمل تكاليف السفر، وكما من المفضل التنبه الى اسعار بطاقات السفر والحجز في الفندق.

 

أجمل 7 أماكن لقضاء شهر عسل مميّز!

 

الاغراض الواجب حملها معكما

 

تحضير الحقيبة هي من ابرز الامور الاساسية الواجب التنبه اليها وتضمينها كل ما يلزم قبل السفر وعدم الاعتماد على امكانية شراء بعض الامور من البلد حيث تتوجهان. لذا حضري لائحة بالأغراض الواجب توضيبها بحقيبة السفر، واحمليها معك في الحقيبة الى شهر العسل كي لا ينقصكما أي شيء.