حمل جانيت جاكسون
يوميات المشاهير
جانيت جاكسون حامل في الخمسين ونجاحها يستمر
إيرينا شايك
سيرة المشاهير
كيف حققت ايرينا شايك النجاح في عالم عرض الازياء؟

ما هي أبرز المسلسلات على لائحة دراما الخليج لرمضان 2016؟

الجمعة، 13 مايو 2016
دراما الخليج لرمضان 2016

إن كنت تهتمين بمشاهدة المسلسلات الخليجية في شهر رمضان فلا بد لك ان تطلعي على أبرزها اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة التي نستعرض لك فيه الممثلين والكتاب أيضاً.

ما هي أبرز المسلسلات الخليجية المنتظرة في رمضان 2016؟

مسلسل أغراب

تفاصيل مسلسل أغراب تدور حول شاب من والد كويتي ومن ام هندية وهذه القضية موجودة في داخل معظم دول الخليج ويشارك في بطولة المسلسل عبد العزيز الكسار واسمهان توفيق وجاسم النبهان وعلى جمعة وأمل عباس وملاك الكويتية وغيرهم. وأكد صناع العمل أنه يختلف كلياً عن قصة ساق المامبو التي روت قصة شاب من أم فيلبينية وأب كويتي.

مسلسل سيلفي 2

بعد نجاح الجزء الأول من المسلسل خلال شهر رمضان الفائت، يل مسلسل سيلفي بجزئه الثاني لعام 2016 وهو من بطولة النجم ناصر القصبي الذي يعالج كافة الاحداث الاجتماعية والانسانية التي تدور في المنطقة العربية في الفترة الحالية باسلوب نقدي.

مسلسل بياعة النخي

هذا المسلسل يروي قصة سيدة فقدت كل ما تملك فتجبر على بيع النخي اي الحمص وتواجه صعوبات مختلفة في الحياة ويشارك في التمثيل في دور البطولة مريم الصالح مع فؤاد علي وهند البلوشي مع نخبة من النجوم الشباب.

اكتشفي معنا احداث مسلسل الدمعة الحمراء لرمضان 2016

مسلسل سناب شاف

يناقش مسلسل سناب شاف عدة مواضيع اجتماعية واقعة في المجتمع السعودي ضمن غطار كوميدي والمسلسل هو من بطولة أسعد الزهراني ومروة محمد وبشير الغنيم وخالد سامي وغيرهم وسيعرض على شاشة روتانا خليجية.

مسلسل الجنة بعد قليل

يتطرق هذا المسلسل الى قضايا الإرهاب والتداعيات التي تخلفها في المجتمع وهو مسلسل درامي اجتماعي من كتابة محمد حسن أحمد ومن بطولة بثينة الرئيسي ومجموعة من نجوم الخليج.