العناية بشعر العروس للمحجبات
زفوها
خطوات للعناية بشعر العروس المحجبة!
مستحضرات التجميل الاساسية لشهر العسل
زفوها
ما هي اهم مستحضرات التجميل التي يجب ان تحمليها معك لشه...

ما هي أفضل ألوان روج للعروس؟

الخميس، 07 يوليو 2016
افضل الوان روج للعروس

العروس الرائعة هي التي تتقن اختيار اللون المناسب لاطلالتها خصوصاً أن أحمر الشفاه عنصر أساسي في المكياج الذي تختاره العروس. في هذا المقال من أنوثة، نطلعك على أفضل ألوان روج للعروس كي تكوني على بينة من الألوان الاكثر تناسباً مع الاطلالة الاميرية التي تحلمين بها في يوم زفافك.

بالصور... اجمل الوان المناكير ليوم زفافك

ألوان النيود

 

تعتبر الوان أحمر الشفاه النيود أو المحايدة من أفضل الألوان التي يمكن أن تستعين بها العروس في اطلالتها الأميرية في يوم زفافها. ومن المفضل في هذا الشأن أن تلجأ العروس الى الدرجة الداكنة من هذه الألوان كي تكون بارزة على شفتيها.

الألوان الزهرية

بالطبع تعتبر الألوان الزهرية أو المائلة الى الزهري من الألوان الأكثر تفضيلاً لاطلالة العروس، لذا اعتمدي على ألوان أحمر الشفاه المائلة الى الزهري، واختاري تلك القريبة من لون الشفاه الطبيعي. كما يمكنك أن تستعملي أحمر الشفاه بألوان أخرى ولكن بدرجة زهري، كالبنفسجي الفاتح جداً، او البيج المائل الى الزهري، وغيرها. أما في حال اخترت لون أحمر الشفاه الزهري القوي، فمن المفضل أن ترفقيه بمكياج ناعم جداً.

خطوات تطبيق مكياج لامع للعروس!

اللون الأحمر

تعتبر تدرجات اللون الأحمر مناسبة جداً لإطلالة العروس الجاذبة والساحرة، ويمكن للعروس أن تستعين بهذا اللون مع الحرص على اعتماد مكياج خفيف، أو في حال كانت قد اختارت الاطلالة الريترو حيث تستعمل لون الأحمر الصاخب. أما لون الأحمر الداكن، فهو مناسب أكثر للعروس في فصل الشتاء، او للعروس صاحبة البشرة السمراء.