نصائح لاختيار خبراء التجميل المناسبين للعروس
زفوها
نصائح مهمة لاختيار خبراء التجميل المناسبين للعروس
طرق التخلص من تصبغات البشرة قبل الزفاف
زفوها
اليك طرق التخلص من تصبغات البشرة قبل الزفاف

ما هي أنسب التمارين الرياضية لك قبل الزفاف؟

الإثنين، 27 يونيو 2016
الرياضة قبل الزفاف

تعد الرياضة من الأمور المهمة والضرورية للعروس لكي تبقى بلياقة جيدة، فما هي أنسب تمارين الرياضة قبل الزفاف؟ اليك الإجابة اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة.

 

أفضل النصائح لتنحيف الأرداف قبل الزفاف

 

التمرين الأول

 

هذا التمرين من المهم أن تقوم به العروس قبل الزفاف وهو يستهدف الفخذين والمعدة والذراعين وعضلات المؤخرة. إن كنت تودين ان تجربيه فما عليك سوى أن تقفي بشكل مستقيم وترجعي القدم اليسرى الى الخلف بشكل مشدود ومنم ثم تثنين الركبة اليمنى لتشكيل زاوية بين الساقين ومن ثم ترفعين باليد اليسرى الوزن الى الأعلى وتكرر الحركة لمدة 15 مرة مع تبديل القدمين.

 

التمرين الثاني

 

هذا التمرين يستهدف عضلات المؤخرة والذراعين والأكتاف وهو عبارة عن ترك مسافة بين القدمين مع فتح أصابع القدم الى الخارج وحمل طابة رياضية بين اليدين ومن ثم تثنى الركبتين تدريجياً مع إرجاع المؤخرة الى الوراء. تكرر هذه الحركة لمدة 15 مرة.

 

التمرين الثالث

 

يستهدف هذا التمرين القدمين والذراعين وعضلات المعدة والظهر وما عليك سوى أن تثني ركبتيك في وضعية القرفصاء مع وضع اليدين على الأرض مباشرة. بعد ذلك تركلين برجلك الى الخلف فيصبح الثقل كاملاً على يديك ومن ثم تقرب كل ركبة صوب الكوع ويعاد هذا التمرين على 10 مرات.

 

تمارين رياضيّة لزيادة رشاقة العروس

 

التمرين الرابع

 

الهدف من هذا التمرين تشغيل الأكتاف والركب وعضلات الفخذ، ما عليك سوى أن تحملي الأوزان بيديك وتقفي على قدم واحدة ومن ثم تبدلين فترفعين القدم الثانية قليلاً عن الأرض. إدفعي بجسمك الى الأمام واضغطي بأردافك الى الخلف وارفعي مجددا قدمك الثانية في الهواء وانخفضي. مدي يديك نحو الأمام مع الأوزان ومن ثم صوب الأرض والى الجانبين. يعاد هذا التمرين 15 مرة.