الالوان الاجمل لوصيفات العروس
زفوها
ما هي الألوان الأكثر ملاءمة لوصيفات العروس؟
اخطاء شائعة في اختيار ديكور حفل الزفاف
زفوها
تجنبي هذه الأخطاء الشائعة في ديكور حفل زفافك

ما هي اصعب المواقف التي تمرين بها خلال فترة الزفاف؟

الإثنين، 11 أبريل 2016
اصعب مواقف تمرين بها خلال فترة الزفاف

تحلم كل فتاة بيوم زفافها، ليكون ليلة من قصص ألف ليلة وليلة، الا ان الوصول الى الأمل المنشود يتطلب الكثير من العمل ما يضعها أمام ضغوط كبيرة تؤثر جميعها بشكل سلبي على نفسيتها، ولذلك نقدم لك أصعب المواقف التي ستمرين بها في خلال فترة الزفاف عبر موقع أنوثة، وكيفية تجنبها في كثير من الأحيان لكي تصلي الى يوم الزفاف على أفضل ما يرام.

 

أصعب المواقف التي تمرين بها في خلال فترة الزفاف

 

ان الضغوط الكثيرة التي تكون ملقاة على عاتق العروس قبل الزفاف تجعلها عرضة لأصعب المواقف ومنها:

 

- آراء الاهل ودخولهم في التفاصيل. لأنهم قد يحاولون التدخل بأمور متعلقة بالزفاف كالمطعم والأكل والزهور وغيرها فتضيع العروس وتحتار ماذا تختار. فلكل شخص ذوقه الخاص في هذا المجال، لذا حاولي أن تختاري ما تُريدينه أنت وابعيديهم عن التفاصيل، اختاري ما تحبين حسب ذوقك الخاص.

 

- نسيان العديد من الأمور لذا عليك ان تدوني كل ما تريدين أن تفعيلنه من حجوزات وحددي التواريخ لكل التفاصيل مثلاً: سأفتش عن فستان، سأختار الزهور، وما بعده سأنتقي بطاقات الدعوة... فتصلين إلى هذا اليوم وأنت مرتاحة البال بعد أن أنهيت كل شيء قبل فترة من الزفاف.

 

- الضغوط الجسدية ولذلك مارسي الرياضة بإنتظام لأنها ستريح أعصابك وتجعلك أقل حدة وعدائية في هذه الفترة، الرياضة ستساعدك حتماً على الإسترخاء والبقاء هادئة في أصعب الظروف

 

- حاولي التفكير بإيجابية وحضري زفافك بحماس ونشاط، فذلك سينعكس على نفسيتك. فالروح المرحة في هذه الفترة ضرورية خصوصاً إذا حصل معك ما ليس في الحسبان.

 

- قبل أسبوع من الزفاف توجهي إلى العيادات المخصصة للتدليك واهتمي بنفسك وحاولي الإسترخاء كي تكون ليلة زفافك ليلة من العمر.