ماذا يحمل الشهر السابع من الحمل؟
امومة
هذا ما يجب ان تتوقعيه في الشهر السابع من الحمل
حساب موعد الولادة
امومة
كيف يمكن حساب موعد الولادة؟

ما هي الأمور التي يحتاجها الطفل للمدرسة؟

السبت، 01 أكتوبر 2016
مشترياتي للمدرسه

ما هي مشترياتي للمدرسة؟ هذا السؤال الذي يطرحه الكثير من الطلاب خوفاً من عدم الاستعداد الكامل للعودة الى المدرسة سنقدم لكن في هذا الموضوع عبر موقع أنوثة الجواب الافضل له، ليكون الاطفال مستعدون لهذا اليوم المهم في بداية العام الدراسي.

ما الذي يدفع ولدك للهروب من المدرسة؟

ما هي المشتريات الضرورية للمدرسة

- زي المدرسة: ان عدد الملابس التي على الأهل شراءها للاطفال تعتمد على احتياجات المدرسة ففكرة جيدة أن تحصلي على طقم لكل يوم في الأسبوع للأطفال الصغار، اما الاكبر سناً فيمكن الاعتماد على بنطلون واحد طوال الاسبوع مع تغيير الطقم الأعلى. أما في ما يتعلق بالأحذية فيجب البحث عن الاحذية المريحة لا الأنيقة فقط.

- الحقيبة المدرسية: يجب على الاهل الانتباه جيداً الى موضوع الحقيبة المدرسية لا سيما وانها ستحتوي على اطنان من الكتب وبالتالي يجب ان تكون مريحة وذات أكتاف عريضة وظهر مبطن، وأهم شيء أن تكون عملية وواسعة كفاية لتحتوي على مستلزمات طفلك.

- مطرة المياه: يجب أن تكون مطرة المياه كافية لاحتياجات الطفل اليومية من المياه، مع ضرورة ان تحافظ على جودة وحرارة المياه الموجودة داخلها طوال اليوم.

خطوات تساعدك على تهيئة طفلك للعودة الى المدرسة

- المقلمة: يختلف حجم وتصميم المقلمة باختلاف المراحل العمرية للأطفال لتناسب احتياجاتهم، وفي هذا الاطار يمكن للطفل اختيار المقلمة التي يريدها، والأدوات المكتبية التي تعجبه لكي يكون متحمساً للعودة الى المدرسة.

ملصق الاسم: ان هذا الأمر هو من الامور الضرورية التي يجب أن تكون مع الطفل في بداية العام الدراسي، خوفاً من فقدان عدد من الأغراض او الكتب المتعلقة بالطفل، ولذلك على الاهل تحديد اغراض اولادهم من خلال هذا الملصق لكي لا يفقد اغراضه.