صبغ الشعر قبل العرس
زفوها
نصائح مهمة تنبّهي إليها عند صبغ الشعر قبل العرس!
التوقعات حول فستان زفاف ميغان ميركل
زفوها
ما هي توقعاتك لفستان زفاف ميغان ميركل؟

ما هي الطريقة الأمثل لتقطعي بها قالب حلوى الزفاف؟

الجمعة، 15 ديسمبر 2017
الطريقة الافضل لقطع كيكة الزفاف
كيكة الزفاف من أجمل الحلويات التي تلفت الانظار إلى جانب طعمها الشهي واللذيذ، وغالباً ما يختتم حفل الزواج بقطعها من قبل العروسين. وفي هذا الموضوع من موقع أنوثة نعرض لك الطريقة الأفضل لقطع كيكة الزفاف، قبل مغادرة المدعوين وتقديمه لهم بأسلوب راقٍ. 
 
ما هي الطريقة الأفضل لقطع قالب الحلوى في الزفاف؟
 
- تحدد الطريقة الأفضل لتقطيع قالب الحلوى في الزفاف من خلال شكله، خصوصاً ان الأحجام والتصاميم يمكن أن تختلف، فتختارين السكين المناسب لقطعها. 
 
 
- الطريقة الافضل لقالب الحلوى المرتفع والمكوّن من طبقات مختلفة ترتفع فوق بعضها البعض، هي تلك التي تعتمد على اختيار السيف الكبير والطويل الذي يبلغ أعلى القالب. أما لجهة القطع، فيكون من فوق إلى أسفل، حيث يمرّ السيف على مختلف طبقات القالب ويقطعها بشكل مناسب ومستقيم. ولتحقيق هذا الأمر عليك أن تثبتي يديك الإثنتين عند أسفل السيف لمنعه من التحرك، وبالطبع يساعدك العريس لتثبيته أكثر. 
 
- طريقة أخرى تعتبر الأفضل لقالب الحلوى في الزفاف المصنوع من طبقة واحدة ولكن يعتبر عريضاً مع صورة العروسين أعلاه، وهي تقوم على الاستعانة بالسكين الطويل أو السيف الرفيع، والبدء بقطع القالب من الجهة الخلفية وصولاً إلى الجهة الأمامية القريبة من العروسين. فهذه الطريقة تعتبر الأكثر ملائمة مع الشكل المعتمد هذا لقالب الحلوى. 
 
 
- وفي ما خص القوالب الصغيرة ذات الطبقات المحدودة، فإن طريقة قطعها تعتبر اسهل بكثير، حيث تختارين السكين الكبير العريض وتبدئين بقطعها من الأعلى إلى الأسفل مع تمرير السكين على مختلف طبقات الكيكة. ويساعدك العريس هنا أيضاً على قطع الكيكة لتتشاركا في تناولها بعد ذلك.