كيف تعرف العطر الاصلي
اطلالة ومكياج
كيف تعرفين العطر الاصلي؟ هذه هي القواعد التي يجب ان تع...
طريقة تنظيف البشرة الدهنية بالبيت
العناية بالبشرة
تخلّصي من آثار البشرة الدهنية منزلياً!

ما هي تقنية نحت الجسم 4d؟

السبت، 15 أكتوبر 2016
نحت الجسم 4d

تسعى الكثير من النساء الى بلوغ الجسم المثالي والمميز من خلال عدة عمليات وطرق يمكن أن يتبعنها في حياتهن اليومية ولكن أحدث تقنية اليوم في عالم التجميل هي نحت الجسم 4d التي تساهم في نحت جسم المرأة بشكل مميز من دون اللجوء الى عمليات تجميل صعبة ومعقدة وتقنية النحت سهلة وتجعل جسمك بمظهر متناسق. اليك اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة كيفية نحت الجسم 4d والمميزات التي تطرحها التقنية.

ما هي طرق نحت الخصر؟

تقنية نحت الجسم 4d

إن فن نحت الجسم 4d أو رباعي الأبعاد هو طريقة مبتكرة وحديثة في فن التجميل وأهميته أنه يستخدم الطول والعرض والعمق والحركة الديناميكية مما يجعل عملية شفط الدهون من الجسم تنعكس بشكل واضح وطبيعي على عضلات الجسم. نحت الجسم الديناميكي رباعي الأبعاد هو إجراء يعد دقيقاً جداً ويأخذ في الاعتبار كل معطيات الجسم أي العمر والجنس ونوع الجسم وحركة العضلات وتوقع فقدان الوزن وعلامات الحمل أو الندبات السابقة...لكل شخص في نحت الجسم 4d هناك مجموعة من المعالم التشريحية المختلفة التي تؤخذ بعين الاعتبار لضمان بلوغ النتيجة المضمونة.

تمارين مهمة وسهلة لنحت الخصر

مميزات نحت الجسم 4d

من مميزات نحت الجسم 4d أنه يعالج مظهر الجسم المصطنع أي غير الطبيعي فيأخذ شكل العضلات في حالة الحركة وليس فقط في حالة السكون لضمان شكل جسم متناسق. إن نحت الجسم 4d هو الطريقة الأحدث لخفض مشتوى الدهون في الجسم وإعادة تشكيل وتنسق منحنيات الجسم وعضلاته الطبيعية لأنه يعيد توزيع الدهون في الجسم ليصل الى الشكل المطلوب. تعمل هذه التقنية على عكس تقنيات الشفط السابقة، يمكن إزالة الدهون بأمان من الطبقات العميقة والمتوسطة من دون الإضرار بالأوعية الدموية أو الجلد.