كيف أعرف برجي – أنوثة
صفات الابراج
كيف تعرفين ما هو برجك؟ اليكِ هذه الطريقة البسيطة
الطريقة الأفضل لخسارة الوزن لكل برج - أنوثة
صفات الابراج
تبعاً لبرجك... هذه هي أفضل طريقة لخسارة وزنك!

ما هي توقّعات الأبراج لشهر نوفمبر 2019؟ اكتشفيها مع خبيرة الفلك ساره دنف

الأربعاء، 30 أكتوبر 2019
توقّعات الأبراج لشهر نوفمبر 2019 - أنوثة

نوفمبر الشهر ما قبل الاخير في هذا العام، انه شهرٌ تتآلف فيه الكواكب، تجتمع وتتواجه لهدفٍ اساسي وهو التغيير او الانقلاب الجذري، سوف تبرز حقائق واكتشافات تغيّرنا من حال الى حال، رؤيتنا للحقيقة سوف يكون مختلفاً. لن نستطيع أن نعيش في ظل أكذوبة او أن نبني حياتنا وعلاقاتنا على أطر مزيّفة تافهة او سطحية. انه وقت التبديل، التحوّل والتغيير ، سوف نرى الحقيقة عائمة واسرار عديدة الى العلن. كيف سيتأثر الابراج من جراء آخر التحولات الفلكية المنتظرة في شهر نوفمبر 2019؟

- برج الحمل: لن يستطيع مولود برج الحمل تجاهل حياته الحميمة او علاقاته العاطفية، سوف يفكر في طريقة تعزيز علاقته مع الآخر بطريقة اكثر عمقا واكثر قرباً. قد يمرّ بحال من الضياع والتخبط فلا يعرف البداية من النهاية ومنهم من ينهي علاقة، ومنهم من يكتشف سرا او حقيقة مؤثرة. تتأرجح حياته المالية فيعيد فتح حسابات سابقة، تتأجل بعض القضايا الميراثية. يتلقى مساعدة من اشخاص غرباء ومنهم من يفتح ابوابه نحو مجتمع او بيئة جديدة.

- برج الثور: يتقرّب مولود برج الثور من احبائه، غير ان بعض القرب لن يكون حميداً اذا ما حافظ مولود الثور على توازنه المطلوب ؛ قد يعيد التفكير في موقعه مقارنة مع الشريك ان كان شريك عمل او شريك عاطفة. يتكلم عن محادثات سابقة، يحرّر ما كان مكبّلاً ، يعبر عن مخاوفه ولكن لا للشكوك، فاذا ما وقع مولود الثور في فخ الشكوك كان هو الخاسر الاول . تتحسّن اوضاعه المالية ومنهم من يحصل على مبلغ مالي كبير.

- برج الجوزاء: ينهمك مولود برج الجوزاء في اعماله العديدة، يشعر بثقل بعض المهمات، قد يعيد العمل على مشروع سابق، يفكّر كثيرا في موقعه بين الاخرين خاصة في البيئة العملية. يكتشف نوايا بعض الزملاء، يمر بحالة من التشتت لذا عليه بالتركيز والمراجعة مرتين قبل التسليم. قد يترك عمله ليبدأ آخر دون سابق انذار. أمّا الحياة العاطفية فلن تكون سيئة، يفرح مع الحبيب ويقضي اوقات مسلية. وضعه الصحي يتطلب الاهتمام.

8 صفات يتمتّع بها مواليد برج الجوزاء

- برج السرطان: يفكّر كثيراً في علاقته مع الحبيب، يحتاج أن يتقرب من الآخر ، يريد ان يعيد احياء مشاعر جميلة. قد يلتقي مجدداً احباء من الماضي، يسترجع ذكريات، يكتشف نوايا. ينشغل مع أولاده، يقع في حيرة معينة، يراجع حساباته. تتحسّن اوضاعه العملية، يبدأ عملا جديداً، يرى انه بامكانه ان ينتج ويفيد. يعدّ الاسبوع الاخير من الشهر افضل لضمان قبول من الطرف الاخر حيث تبرز فيه فرص لشراكة جديدة او انفراج عاطفي.

- برج الاسد: ينشغل مولود برج الاسد في إعادة السيطرة على حياته العائلية والسكنية او العقارية، قد يواجه بعض البلبلة أو النوايا المتضاربة، يتحسّن الوضع ابتداء من الاسبوع الاخير من الشهر. أما من ناحية اخرى فتبرز رغبة الاسد في التقرب أكثر من الحبيب ، يحميه الفلك ويدعمه في هذا المجال الا انه يفضل ان لا يتطرف في مواقفه خاصة في 4 و 5 من الشهر الجاري. يعيد تقييم علاقته مع افراد العائلة، يفكر في اجراء تعديل داخلي يضمن استقراره المنشود.

- برج العذراء: يدور في حلقة من المعلومات المتناقضة، يسمع اخبار كثيرة، يتناقل حقيقة معينة، ينصحه الفلك بضرورة التأكد من اي معلومة قبل الافصاح عنها. قد تتعطل تنقلاته او يُساء فهمه. أما من ناحية اخرى فإنضمام كوكب الزهرة الى كوكب المشتري تزيد من فرص الاستفادة في عقار او سكن حتى ان البعض يجد في احد افراد العائلة الدعم المطلوب .تتحسن الحياة العاطفية ابتداء من 25 من الشهر الجاري ، فيعيد اللحمة الى علاقته الحالية او يضع خطة عملية لاي علاقة جديدة.

- برج الميزان: يفكّر كثيراً في قيمته كفرد في المجتمع، ان قضية قيمة الانسان لها صلة وثيقة بالاخلاق ، والسؤال الاساسي :هل هو يخدم قيمته ام انه يعمل على شلّها او اضعافها؟ سوف يكتشف ما يجعله يعيد النظر في مساره. الوضع المالي يدخل في فوضى معينة، ينصح الانتباه الى مصاريفه ومعاملاته المالية. يعزز اتصالاته ولقاءاته بشكل مكثف، يعبر عن افكاره، يدافع عن نفسه، يطالب بحقوقه. تصله اخبار مفرحة ومنهم من يسافر او يستعيد هويته الاصلية.

- برج العقرب: ينشط في اتجاهات عدّة، يستعيد ثقته بنفسه، يفكر كثيراً في بسط سيطرته على كل شيء، لا يريد ان يرى فوضى خاصة ان كانت هذه الفوضى نابعة من الذات، سيعيد فتح ابواب الماضي لاقفاله نهائياً. سوف يدفع الاخرين الى التغيير من منطلق إنّ التغيير وسيلة من وسائل الارتقاء. يتحسن الوضع المالي بشكل ملحوظ، يتلقى مبالغ مالية موعودة ويحصل على تنويه او تصفيق ترفع من معنوياته عالياً. يفتح ابوابه ابتداء من 25 من الشهر الجاري.

- برج القوس: يستضيف برج القوس في نوفمبر 2019 كوكب المشتري (كوكب الحظوظ) الى جانب كوكب الزهرة ( كوكب العاطفة والانسجام) للمرة الاخيرة هذا العام. يعتبر هذا اللقاء مبارك جدا فلكياً، اذ ان الاجواء ستكون خصبة لحصاد ما زرعه سابقاً. لن يكون مولود القوس بعيدا عن الانجازات خاصة مواليد العشرية الثالثة. اما من ناحية اخرى يجدر على مولود برج القوس الانتباه من عودة قضايا سابقة والتيقظ من الوقوع في عملية احتيال متوقعة خاصة ما بين 1 و 20 من الشهر الجاري.

- برج الجدي: يعزّز مولود برج الجدي حياته الاجتماعية، يفكر في غربلة ما، يعيد اللقاء باصدقاء من الماضي، يراجع اهدافه البعيدة، يرى صورة مغايرة عن سابقاتها. تتواجد الفرصة للتخلص من تراكمات مزعجة، قد يدخل بعض من مواليد برج الجدي في علاقة سرية تتطور ما بعد 25 من الشهر الجاري. سوف يبدأ مولود برج الجدي فترة تحضيرية لانطلاقة كبيرة لاحقاً هذا العام. يشعر بالتعب او التراجع النسبي ابتداء من 22 من الشهر غير ان الافلاك تحضرهم لفترة غنية ودسمة في المستقبل.

- برج الدلو: يصل مولود برج الدلو الى الشهر الذي يضع قيمته الاجتماعية تحت الدراسة والمراجعة، ويسأل: هل وصلتُ الى المبتغى والمراد؟ هل صورتي في المجتمع تعكس قيمتي الداخلية الحقيقية؟ قد يدخل في ارتباك عملي او اجتماعي لذا ينصحه الفلك بضرورة المحافظة على صورته والتيقظ من اي عملية للنيل من سمعته. يتلقى دعم من الاصدقاء، يشعر بان شعبيته الى ازدياد رغم بعض المحاربات، يعزز تواجده بين الناس، يلمس محبة في وقت الحاجة.

- برج الحوت: يدور في عالمه الخاص بحثاً عن سبل تعديل او تغيير بعض الفلسفات او القناعات السابقة ، يكتشف حقائق تربكه قليلاً، يتواصل مع جهات خارجية، قد تتأجل او تتعطل بعض من اسفاره او اتصالاته البعيدة، يجدر به الانتباه من تسويق ما ليس فيه. تبرز ظروف كثيرة تضعه في موقع مكشوف، قد يتبدل مركزه الاجتماعي بشكل مفاجئ. يتعرف على جهات تفيده خاصة ما بعد 25 من الشهر الجاري. يفتح ابوابه في الاسبوع الاخير ويلتقي وجوه جديدة.