عيد ميلاد سيرين عبد النور
يوميات المشاهير
في عيد ميلادها... من هي سيرين عبد النور؟ وهؤلاء أبرز ا...
اسماء ازواج النجمات العربيات
يوميات المشاهير
هل تعرفين ما هي أسماء أزواج النجمات العربيات؟

ما هي حقيقة أن ميرهان حسين متزوجة؟

الجمعة، 22 فبراير 2019
هل ميرهان حسين متزوجة
تعتبر النجمة ميرهان حسين من النجمات اللواتي تحوم حولهن الكثير من التساؤلات عن سبب عدم ارتباطهن أو إن كن قد تزوجن في السر، ام أنهن قد افترقن عن ازواج سابقين. ولكن موقع أنوثة اختار اليوم في هذا الموضوع ان يكشف حقيقة زواج ميرهان حسين، وما هي الاسباب التي لا ترغب بالزواج من أجلها.
 
 
من هي ميرهان حسين؟
 
ميرهان حسين... مغنية وممثلة مصرية من مواليد القاهرة في 28 من تشرين الأول من العام 1982، وهي شاركت في برنامج الواقع ستار أكاديمي بنسخته الخامسة، حيث كسبت شهرة إضافية، إلى جانب شهرتها من فيلم عمر وسلمى حيث شاركت في التمثيل فيه ايضاً. تخصصت حسين في مجال السفر والسياحة، ولكن شغفها بالفن قادها الى الدخول في هذا المجال. وتمكّنت حتى اليوم من تقديم العديد من الاعمال الناجحة وتحقيق الشهرة الكبيرة على صعيد مصر والعالم العربي.
 
 
ما سر عدم زواج ميرهان حسين؟
 
غالباً ما نشر شائعات حول زواج ميرهان حسين وطرحت تساؤلات كثيرة حول سبب عدم ارتباطها، وفي كل مرة كانت النجمة تفضل عدم الرد وعدم الدخول في جدالات مختلفة. ولكنها سرعان ما كانت تطرح عليها هذه الأسئلة، كانت تجيب بأنها اختارت عدم الزواج من تلقاء نفسها.
 
وفي مقابلات عديدة كشفت أنها ترفض الزواج عن سابق تصوّر وتصميم، وهي تفضل البقاء عزباء في الوقت الراهن، واعادت السبب الى القيود التي توضع على الزواج والمراة وهي غير مستعدة لهذه الخطوة في الوقت الراهن.
 
 
وأكدت مراراً وتكراراً انها تميل الى الحرية ولا تحب القيود في حياتها على اختلاف أنواعها، كما أنها شدّدتفي اكثر من مقابلة على أنها شخص لا يحب عيش حياة مزيفة، وأن تكون ممثلة تجاه شريك حياتها، لذا اختارت البقاء عزباء في هذا الوقت الى أن تصبح مستعدة لهذه المسؤولية وهذه الخطوة.