برج الثعبان
صفات الابراج
ما الذي يميز برج الثعبان الصيني؟
طريقة الاعتذار عند كل الابراج
صفات الابراج
هذه هي طريقة اعتذار كل برج من الابراج

ما هي خصائص برج الحصان؟

الأربعاء، 05 أغسطس 2015
برج الحصان

برج الحصان يأتي في المرتبة السابعة بين الأبراج الصينية ويوازيه في الأبراج الغربية برج الجوزاء وعنصره هو النار ولونه المفضل الأسود ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنعرفك الى خصائص برج الحصان الصيني. ويشمل برج الحصان السنوات التالية: 1906، 1918، 1930، 1942، 1954، 1966، 1978، 1990، 2002، 2014.

تعرّفي على سمات برج الأرنب الصيني

ميزات برج الحصان

يأتي برج الحصان في المرتبة السابعة بين الأبراج الصينية وصاحب برج الحصان هو بالعادة شخص مستقل ويحب أن يشارك الآخرين في المرح والفرح ولكنه حين يغتاظ من أمر ما يفقد صوابه ويتصرف تصرفات متسرعة ومن دون تفكير. يبرع برج الحصان في مجال التسويق كما أنه جذاب في شكله ويتقن فن التعاطي مع الآخرين ويحب التجديد ويسعى نحو الافضل دائما ووراء كل الأشياء التي من شأنها أن تقتل الروتين.

اعرفي ميزات برج الفأر الصيني

لا للقيود

برج الحصان خدوم ويحب مساعدة الآخرين كما مساعدة نفسه على تخطي كل المصاعب والتقدم دائما نحو الأمام وهو يقدم خدماته بصدر رحب وهو غالبا ما ينجح في كل أعماله لأنه يتقنها ويتممها ببراعة. يشتهر برج الحصان بأنه محب للحرية ولا يهوى القيود لذا حياته العاطفية ليست ناجحة جدا فغالبا ما يفطر قلب الطرف الآخر فهذه من صفاته السلبية هو لا يحب أن يستقر مع شخص واحد للأبد ولا ينجح باتخاذ قرار بالزواج إلا حين يبلغ نضوجا كاملا.