السيارة الحمراء في المنام
تفسير احلام
ما تفسير حلم السيارة الحمراء؟
تفسير حلم اكل التفاح
تفسير احلام
أكل التفاح في المنام ما بين الصحة والخيانة

ما هي دلالات رؤية العصير في المنام؟

الخميس، 14 أبريل 2016
العصير في المنام

نحلم بأشياء وأمور كثيرة، وربما بعضها يكون ذات معانٍ جميلة أو حزينة، ولكن في كلتي الحالتين لا بد من معرفة ما يحمله من مفردات وتفسيرات. واليوم نطلعك في هذا المقال من أنوثة على تفسير رؤية العصير في المنام.

 

 

ماذا يخفي حلم الفاكهة في معناه؟

 

أولاً، يشير العصير في المنام بشكل عام الى الخصوبة لدى الحالم، وقد يرمز ايضاً الى الخير الوفير الذي يناله الحالم.

 

ثانياً، من رأى في المنام أنه يعصر العنب ليحصل على الخمر، فتلك إشارة الى أنه سيحقق المراتب العالية اجتماعية ومهنياً، ويتمكن من تحقيق العديد من الإنجازات الكبيرة.

 

ثالثاً، قد يشير العصير في المنام إلى الحالة المادية والمستوى الاجتماعي للحالم، فمن كان فقيراً ورأى العصير في منامه، فتلك إشارة الى أنه سيكسب مالاً وفيراً؛ ومن كان غنياً ورأى العصير في منامه، فتلك دلالة على أنه سيفتقر أو يخسر في إحدى صفقاته.

 

رابعاً، من جلم خلال نومه بأنه يعصر العنب أو غيره في مكان مختلف عن مكان العصر، فتلك إشارة الى الشفاء من مرض أو التخلص من الديون أو الخروج من ضائقة معينة.

 

خامساً، قد يرمز العصير في المنام الى الزواج الذي سيقدم عليه الحالم في الفترة المقبلة، وربما إلى اللقاء بالشريك المناسب لمن كان اعزب.

 

التفسيرات المختلفة لحلم البرتقال

 

سادساً، إن كان العصير الذي يراه الحالم في المنام وفيراً وكثيراً، فتلك إشارة الى الجاه والغنى الذي سيكسبه الحالم في الأيام المقبلة.