افضل عارضة للعام 2016
يوميات المشاهير
من هي افضل عارضة للعام 2016؟
افلام ياسمين عبد العزيز
يوميات المشاهير
ياسمين عبد العزيز من التقديم الى التمثيل فالنجاح!

ما هي وجهات شهر العسل التي اختارها النجوم؟

الثلاثاء، 13 سبتمبر 2016
وجهات شهر العسل التي اختارها النجوم

نحن اليوم من خلال هذا المقال من موقع أنوثة سنقدم لك وجهات شهر العسل التي اختارها النجوم لكي تأخذي منها فكرة حول قضاء شهر عسلك.

اختاري سانتوريني كوجهة لشهر عسلك

شهر عسل براد بيت وأنجلينا جولي في مالطا

 

بعيد حفل الزواج العائلي البسيط الذي جمع أنجلينا جولي وبراد بيت في فرنسا ظهر الثنائي برفقة أبنائهما الستة في يخت فاخر في جزيرة مالطا، وقد تبين وفق الصور بأن الثنائي الهوليودي يستمتع بأوقات مميزة من حيث الرياضات البحرية وساعات الاسترخاء في الشمس على الشاطئ.

شهر عسل جورج كلوني وأمل علم الدين في البندقية في إيطاليا

 

اختار جورج كلوني وأمل علم الدين أن يقيما حفل زفافها في مدينة البندقية في إيطاليا وقررا أن يقضيا إجازة شهر العسل فيها وهي تشتهر بانها من أكثر البلدان رومنسية وتضم شواطئ ومياه زرقاء ناعمة من دون تفوين التنقل في البحيرات الصغيرة في زوارق العشاق تحت الجسور مع تأمل البساتين وكروم العنب.

شهر عسل جيسيكا بيل وجاستين تمبرلايك في دولة تنزانيا

 

إن كنتم من هواة الطبيعة والمغامرة اختاروا دولة تنزانيا لشهر العسل لأن هذا الامر يوفر لكم الخصوصية وتنعمون بالراحة والاسترخاء مع ممارسة النشاطات الرياضية المتاحة أمامكم فتقضون ذكريات جملة لمدى العمر.

كيف تضمنين اللحظات الرومنسية خلال شهر العسل؟

شهر عسل جون ليجند وكريسي تايجان في بورتوفينو

 

تعد بورتوفينو من أجمل الأماكن السياحية في إيطاليا ويقصدها السياح من كل أنحاء العالم لإطلالاتها الخلابة على البحر الأزرق المرجاني مع الصخور المحيطة به على الجبال وهي من اجمل الوجهات التي قد يختارها الشخص.