طريقة اختيار منظم حفل الزفاف
زفوها
كيف تختارين منظم حفل الزفاف المناسب؟
كيفية تحديد موعد الزواج
زفوها
اليكِ ما يجب ان تتنبهي اليه عند اختيار موعد الزفاف

ما يجب ان تقومي به خلال المرحلة الاولى من تحضير العرس

الأربعاء، 03 يونيو 2015
المرحلة الاولى لتحضيرات العرس

تستعد كل عروس لتحضير زفافها بحماس وبسعي دائم نحو كل جديد ونحو كل ما هورائج في عالم الموضة والأزياء وتسريحة الشعر الى الجمال الخارجي من ناحية الحميات الغذائية والعصائر المناسبة لنضارة الوجه والبشرة والمحافظة على طلة متكاملة مشرقة. إن كنت عروس هذا الموسم فتحضيراتك عليها أن تبدأ قبل ستة أشهر من موعد زفافك على الأقل ونحن اليوم من خلال هذا المقال من أنوثة سنقدم لك كيفية تنظيم تحضيراتك لتتمتعي بزفاف أحلام ناجح.

- تبدأ خطوتك الأولى قبل ستة أشهر من الزفاف وهي تتضمن تغيير لون الشعر أو قصه وخلق تسريحة جديدة للتأقلم معها حتى يوم الزفاف، الى جانب ذلك يمكنك أن تبدأي باستخدام مستحضرات تقشير الوجه للتخلص من الجلد الميت وترطيب البشرة وتحضيرها لليوم الكبير.

- احرصي على ارتداء لقفازات قبل شهرين من الزفاف خلال القيام بالأعمال المنزلية وذلك للمحافظة على بشرتك ناعمة الى جانب تطبيق كريمات الترطيب عليها.

افضل النصائح لتخفيف الارداف قبل الزفاف

- قبل شهر من الزفاف على الأقل واظبي على استخدام مقوي الأظافر لكي تحمينها من التكسر ولا تنسي أبداً أن تشربي كميات كبيرة من المياه على مدار اليوم أي على الأقل 8 اكواب لأنها تساعد على ترطيب بشرتك والمحافظة على نضارتها. من الأشياء الأساسية هي التوجه الى صالون التجميل للحصول على تجربة متكالمة للشعر والوجه للتأكد من أنك اخترت ما يناسبك.

- قبل يوم من الزفاف عليك أن تستخدمي قناعاً لتنظيف البشرة وترطيبها وجعلها نضرة، وتناولي الشاي الأاخضر إن أمكن لأنه يعمل لمهدئ للجسم ليطرد عنك تعب اليوم الذي تتقدمين نحوه، وتحلي دائماً بالثقة بنفسك وبأن نهارك سيكون كما حلمت به.