كيف يحب الرجل
حياة زوجية
تصرفات يقوم بها الرجل حين يحبّ حقيقة
كيف احافظ على حبيبي
حياة زوجية
كيف تحافظين على حبيبك؟ اليكِ نصائحنا

ما الذي يجب ان تعرفيه عن الرجل قبل زواجك منه؟

الجمعة، 29 مايو 2015
ما يجب معرفته عن الرجل قبل الزواج

يقال أن فترة الخطوبة هي فترة ضروريّة تسبق الزواج إذ يتعرّف الشريكين خلالها عن كثب على بعضهما. واعلمي أنها مرحلة مهمّة في حياتك وعليك الإفادة منها، فخلال هذه الفترة سيكون عليك اكتشف خصال زوجك الذي سترتبطين به وعاداته وما إذا كنت قادرة على التأقلم معه ومع أهله ومحيطه أم لا، فكثيراً ما يترك الشريكين بعضهما خلال هذه المرحلة إذ يتبيّن لهما انهما لن يستطيعا تحمّل بعضهما بعد الزواج. ولكن لا ضرورة للتشاؤم إلى هذا الحدّ فقد تقرّبكما فترة الخطوبة من بعضكما أكثر ويزيد الحبّ بينكما عمقاً. أما ما يجب معرفته عن الرجل قبل الزواج، فيقدّمه لك موقع أنوثة في التالي:

- عليك أن تكتشفي ما هي أحلام زوجك وما الذي يحبّه ويرغب في تحقيقه بعيداً عن العائلة والزواج والأطفال.

- اكتشفي الحبّ في أعماله فليس من الضروري أن يقول لك أنه يحبّك باستمرار إنما ثمّة تصرّفات في إمكانها أن تكشف لك عمق هذا الحب دون أن تضطرّي بمطالبته بذلك.

- عليك أن تتعلّمي كيفية التصرّف معه في الأوقات العصيبة فهل يصمت عندما يغضب أو يعبّر عن غضبه أو يفضل التحدث في الموضوع فوراً أو تأجيله.

5 نصائح لاختيار الزوج المناسب الصالح

- يرغب الرجل في الشعور بأنك تتكلين عليه في بعض الأمور ليس لأنك ضعيفة ولكن لأنه سندك، فالشعور بأنك تحتاجين إليه يجعله لاشعورياً شديد الإهتمام بك وفي حمايتك.

- عندما يكون شديد الإستياء منك عليك أن تبتعدي عنه قليلاً وتتركيه ليرتاح ويهدأ ويراجع الأمور بمفرده وعندما يهدأ تناقشان المسألة.

- إكتشفي ما هو الشيء الذي يحبّه فيك، ومتى اكتشفته إعملي على الحفاظ عليه وتحسينه.