مخاطر زواج الشفقة
حياة زوجية
ما هي مخاطر زواج الشفقة؟
طرق اكتشاف الصديق الزائف
حياة زوجية
الصديق الزائف... كيف تكتشفينه؟

نظرة الرجل إلى جمال المرأة تختلف حسب المدخول!

الخميس، 15 أكتوبر 2015
 ما يحبه الرجل في المرأة

تختلف أذواق الرجال وتتعدّد آرائهم حول الجنس الّلطيف. فتتعدّد الإجابات حين يسألون عما يجذبهم في المرأة بين الأناقة، الفهم، والجمال مع بعض التّفاصيل الأخرى. لكن ما علاقة رؤية الرجال للجمال بمدخولهم المادي؟ يقدم لك موقع "أنوثة" ما يحبه الرجال ويجذبهم إليك، حسب مستواهم المعيشي وعملهم.

 

ماذا يحبّ الرجل في جسم المرأة؟ اكتشفي الجواب الآن

 

إنعكاس المدخول على رأي الرجل فيك

 

حاول فريق بحثي دولي من جامعة توركو في فنلندا دراسة معايير الجمال. فأخذوا مجموعة من الصور مقسمة في قسمين، يشمل أولهما وجوه نساء بالملامح المعروفة للجمال الأنثوي مثل العيون الواسعة، الجبهة الصغيرة والشفاه الممتلئة. في حين تتميز ملامح النساء في القسم الثاني بعيون ضيقة وجبهة عريضة وشفاه رفيعة. وقد شارك نحو 1972 رجلا في الفئة العمرية بين 18 و45 عاماً، من 28 دولة وطلب من كل منهم اختيار الوجوه التي يراها جذابة.

 

وتبين من خلال هذه التجربة إنّ الرجال في الدول الغنية هم الأكثر اهتماماً بالملامح الأنثوية التقليدية في وجه المرأة، التي تتمثل بالعيون الواسعة والشفاه الممتلئة. أما رجال الدول الفقيرة وذوي الدخل المحدود، يميلون نحو النساء ذات الملامح التي يمكن وصفها بالذكورية. ويرجع ذلك إلى كون الرجال في هذه الدول يبحثون عن امرأة قوية يمكنها المساعدة في تحمل أعباء الحياة.

 

اكتشفي الصفات التي يتمناها كل زوج في زوجته

 

لذا يمكن الاستنتاج من خلال هذه التجربة انّ معايير الجمال ليست موحدة عند كل الرجال في العالم، بل هناك عوامل اخرى تتداخل لتحديد ما يجذب كل رجل الى المرأة ومنها المدخول المادي!.