بعمر مئة سنة… الامير فيليب يخضع لجراحة ناجحة في القلب ويعود الى القصر
يوميات المشاهير
بعمر مئة سنة... الامير فيليب يخضع لجراحة ناجحة في القل...
الحكم بالإعدام شنقاً على المتهمين بجريمة “فتى الزرقاء”… وهكذا كانت ردّة فعله!
يوميات المشاهير
الحكم بالإعدام شنقاً على المتهمين بجريمة "فتى الزرقاء"...

متحرش المترو: واقعة جديدة تهزّ مصر! مارس أفعالاً جنسية أمام إحدى الراكبات

الخميس، 18 مارس 2021
متحرش المترو: واقعة جديدة تهزّ مصر! مارس أفعالاً جنسية أمام إحدى الراكبات

لم يمرّ بضعة أيام على فضيحة المتحرّش بطفلة المعادي في القاهرة، حتى أحدثت واقعة "متحرش المترو" ضجّة كبيرة على وسائل الإعلام المصرية والعربية. في التفاصيل، أقدم أحد ركاب المترو بمحطة "قباء" في الخط الثالث "العتبة- عدلي منصور" على القيام بتصرّف خادش وغير أخلاقي داخل عربة السيّدات بعدما رأى فتاة تجلس بمفردها، فعمد الى الجلوس قربها، محاولاً التحرّش بها. 

اعترافات صادمة للمتحرش بطفلة المعادي… والاخيرة تنهار امام النيابة!

فقام المتّهم بفتح أزرار سرواله أمام الفتاة وراح يقوم بحركات ايمائية جنسية خادشة أمام المجني عليها، مستغلّاً قلّة الركّاب وتواجدهما بعيداً عن أي أحد في المترو، فيما كان يجلس في آخر نهاية العربة شابان لم ينتبه المتحرّش لوجودهما. 

وفي تلك اللحظات التي عاشت فيها الفتاة لحظات من الخوف والرعب، عمدت الى الاتصال بخطيبها وإخباره على الفور بما يقوم به المتّهم أمام عينيها، فنبهها وطلب منها أن تقوم بتصويره لتوثيق جريمته وفضحه على وسائل الإعلام.

ولحسن الحظ، استطاعت الفتاة تصوير المتّهم وأرسلت الفيديو الذي تبلغ مدته 37 ثانية الى خطيبها، فيما كان الرجل منشغلاً بمراقبة العربة خوفاً أن يتلفت له أحد من الركّاب أو يقترب منه أثناء ممارسته العمل المشين. بدوره عمد خطيب المجني عليها الى نشر الفيديو الفاضح على صفحته على "فيسبوك" وروى ما تتعرّض له خطيبته، فلاقى المنشور تفاعلاً ضخماً وشاركه الآلاف من رواد مواقع التواصل حتى تصدّر المواقع وتناقلته وسائل الإعلام.

قوات الشرطة المصرية تلقي القبض على "متحرش المترو"

ألقت الشرطة المصرية القبض على المتحرش في قطار المترو وبعد التحريات التي قامت بها وزارة الداخلية المصرية للكشف عن هوية الرجل، اتّضح أنه بائع لحوم مجمّدة مقيم في القاهرة ويحمل شهادة طبية تُفيد بأنه يعاني من مرض نفسي.

وأوضحت وزارة الداخلية في بيان لها أنها "تلقّت بلاغاً لقسم شرطة خامس المترو من عاملة بمركز تجاري بمنطقة الشروق في القاهرة وبصحبتها خطيبها، وهو موظف بشركة تسويق عقاري مقيم في الجيزة" أفادا فيه عن تعرّض الفتاة لواقعة اعتداء جنسي وتوثيق الحادثة بالفيديو والصور. 

وذكرت الوزارة أنه وعند مواجهة المتهم بأفعاله المشينة التي قام بها أمام الفتاة، قال أنه "كان يقوم بتعديل ملابسه".

المواجهة بين متحرش المترو والضحية أمام النيابة العامة وحبس المتّهم!

خلال المواجهة القانونية أمام النيابة العامة، تذرّع المتّهم بمرضه النفسي وشهادته الطبية التي تؤكد معاناته من مشكلة نفسية. وقال: كنت بعدل هدومي ومعملتش حاجة غلط". في حين المشاهد الظاهرة في الفيديو تنفي صحة ادعاءات الأخير، بعدما عرضت النيابة الفيديو على لجنة فنية لفحصه والتأكد من صحته من أنه حقيقي وغير مفبرك. وعليه، قررت النيابة العامة حبس المتّهم لمدّة 4 أيام على ذمة التحقيقات.

بدورها الضحية، أكدت أثناء المواجهة أن الشخص الماثل أمام النيابة هو الذي تحرش بها داخل عربة قطار مترو الأنفاق وأنه يرتدي نفس الثياب الذي كان يرتديها اثناء وقوع الحادثة.