مدينة جرجيس تونس
سفر
جرجيس... حاضنة التاريخ التونسي
طشقند
سفر
طشقند... مدينة المعالم الأثرية بامتياز

متعة لا تنتهي في بيرتساو

الجمعة، 21 أكتوبر 2016
بيرتساو

قرى وبلدات صغيرة في الدول الأوروبية لا تحظى بالاهمية الكبرى على الخارطة العالمية، ولكنها بالطبع تحظى باهمية كبرى على صعيد السياحة الداخلية لهذه الدول، ومنها منطقة بيرتساو الريفية في النمسا. رافقينا اليوم في هذه الجولة المميزة في ارجاء بيرتساو للتعرف اكثر على معالمها الطبيعية والتراثية والسياحية.

النمسا... عنوان لرحلة سفر من العمر

موقع بيرتساو

تقع هذه البلدة الريفية الجبلية في منطقة تيرول في النمسا، على بحيرة آشينسي، وهي قريبة من سفوح جبال الآلب، حيث تشكل وجهة سياحية مميزة في فصل الشتاء، حين تنشط فيها الرياضات والانشطة الشتوية. تتميز هذه البلدة بكونها مقصداً سياحياً مهماً في فصل الصيف والشتاء على حد سواء، نظراً لطبيعتها المواكبة لهذين الفصلين.

النشاطات في بيرتساو

متحف فيتالبرغ ستينول Vitalberg - Steinol Museum

توجهي لزيارة متحف فيتالبرغ ستينول في بيرتساو حيث يمكنك مشاهدة اجدد الاعمال الفنية المعروضة هناك، إلى جانب العديد من الاعمال الفنية التي يعود تاريخها الى القرون الماضية، حيث يمتزج الحاضر بالماضي، ويروي قصص وروايات البلدة التاريخية والتراثية.

حلقي فوق كاروينديل برغباهن Karwendel Bergbahn

متعة لا توصف ولا تنتهي في بيرتساو، إذ غنك لا يجب أن تفوتي فرصة مشاهدة البلدة من علو حيث تستمتعين بالتحليق في الجو الى جانب الطيور فوق كاروينديل برغباهن وتأمل أجمل معالم البلدة الطبيعية من العى. انها بالطبع فرصة يجب استغلالها خلال تواجدك هناك.

التزلج على السفوح الجبلية

خلال فصل الشتاء تكتسي هذه المنطقة بالكامل بالثوب الابيض، فتصبح مناسبة للزيارة وممارسة الرياضات الشتوية الممتعة من تزلج وتزحلق وغيرها من النشاطات. ولا تفوتي فرصة نزول سفوح جبال الألب المشرفة عليها لتستمتعي باجازة خيالية في هذه البلدة.

بلدات النمسا... طبيعة خلابة وهادئة

تسلق الجبال والرياضات المائية في فصل الصيف

أيضاً فصل الصيف يعتبر وقتاً ممتعاً للتوجه الى بيرتساو والتمتع باجازة مليئة بالمغامرات المسلية والترفيهية، وفي هذا الاطار، لا تفوتي فرصة تسلق الجبال هناك خلال فصل الصيف، وممارسة الرياضات المائية في بحيراتها الواسعة ذات المياه العذبة المنعشة.