تعنيف النساء يخطف ضحية جديدة… زوج رمى زوجته من السيارة وهو يقود بسرعة جنونية
حياة زوجية
تعنيف النساء يخطف ضحية جديدة... زوج رمى زوجته من السيا...
5 مداعبات يعشقها الرجل قبل وخلال العلاقة الحميمة
حياة زوجية
5 مداعبات يعشقها الرجل قبل وخلال العلاقة الحميمة

متى تشعر الزوجة بالملل من العلاقة الزوجية؟

الإثنين، 15 فبراير 2021
أثناء العلاقة الحميمة، يختار الزوجان عدداً من الوضعيات الجنسية التي لا تتلاءم مع القدرات الجسدية لأحد الطرفين، ما قد يسبب أوجاعاً في الظهر أو الرجلين للشريك الذي لا تتحمل بنيته وصحته هذا النوع من الوضعيات

متى تمل الزوجة من الفراش العلاقة الحميمة؟ سؤال شائع بين الأزواج. لذا في هذا الموضوع نكشف عن 5 أسباب تجعل المرأة تمل وتنفر من العلاقة مع زوجها.

1- عدم الاهتمام بالنظافة الشخصية

يهمل الكثير من الرجال نظافتهم الشخصية. ومن أكثر المناطق التي يهملها الرجل هي المناطق الحساسة. لذلك، الجسم غير النظيف سينفّر المرأة حتماً من زوجها في الفراش. كما ان هناك عدد من الرجال لا يهتمون بتنظيف أفواههم وأسنانهم بشكل جيد، فتنبعث منهم الروائح الكريهة التي يمكن أن تنفر المرأة.

حيل بسيطة تساعدكِ على جذب زوجكِ اليكِ مجدداً!

2- عدم اختيار الوقت المناسب لممارسة العلاقة

تعاني المرأة من الارهاق الكبير بسبب عملها خارج المنزل وداخله وتربية الأطفال، وغالباً ما يغيب عن ذهن الزوج هذا الأمر خلال رغبته في ممارسة العلاقة الجسية مع زوجته، حيث لا يراعي الضغوط التي ممكن ان تعاني منها الزوجة. فالمرأة تفضّل الوقت المناسب لإقامة العلاقة الجنسية ولا تعتبرها كالرجل ملجأ لتفريغ الضغوط.

اكملوا هذا الموضوع لمعرفة الاجابة عن السؤال: متى تمل الزوجة من الفراش؟ 

3- الجهل بالثقافة الجنسية السليمة

تحتاج المرأة الى المداعبة والاهتمام بتفاصيل جسمها خلال الجماع، على عكس الرجل الذي من الممكن أن يرضيه  فقط الإيلاج. لذلك، لا يجب على الرجال بناء ثقافتهم الجنسية على طرق ممارسة الجنس في الأفلام الإباحية.

4- قيادة الرجل الدائمة للعلاقة الحميمة

يعتبر الرجل أن عليه هو قيادة العلاقة الجنسية أما المرأة فدورها تلبية رغبته، وهذا خطأ كبير! فالمرأة ممكن أن ترغب أيضاً في قيادة العملية الجنسية، لذلك بحال تكرر تعامل الرجل مع المرأة بأنه القائد فحتماً ستشعر بالملل في الفراش.

5- شعور الزوجة بالألم أثناء ممارسة الجنس

من الممكن ان يتسبب الجماع بألم كبير للمرأة فتتردّد بالمواقفة على اقامة العلاقة الحميمة مع زوجها. فعملية الايلاج قد تسبّب لها أذى بدني، كما أنه من الممكن أن يكون مهبلها في حالة جفاف فيحتاج إلى ترطيبه قبل ممارسة العلاقة.