ما هو الحبّ الحقيقي؟ سؤال نكشف لكم عن جوابه
حياة زوجية
ما هو الحبّ الحقيقي؟ سؤال نكشف لكم عن جوابه
“حق الدكتورة ياسمين”… هاشتاغ يتصدر السوشيل ميديا وشقيقها يرفع الصوت!
حياة زوجية
"حق الدكتورة ياسمين"... هاشتاغ يتصدر السوشيل ميديا وشق...

7 أسرار تجعل الرجل يضعف أمامك!

الخميس، 22 يوليو 2021
7 أسرار تجعل الرجل يضعف أمامك!

متى يضعف الرجل أمام المرأة؟ لا شك أنه سؤال يطرح كثيراً من قبل النساء. لذا رافقينا في هذا الموضوع من موقع أنوثة للتعرف على نقاط ضعف الرجل تجاه المرأة.

1- عندما تبكين

لدموع المرأة سحر وتأثير خاصّ على الرجل، فدموعها تجعله يشعر بالضعف تجاهها ويحقق لها ما ترغب. لكن طبعاً لا تبالغي في البكاء، كما أنه ليس عند كلّ أزمة عليك البدء بالبكاء لتحقيق رغباتك.

2- عندما تنظرين في عينيه

إن كنتِ ترغبين أن يقع رجل ما في شباكك، فأنظري وحدقي بعينيه بحب ورقة، فللغة العيون تأثير كبير عليه. حتى لو انكما لم تتكلمان أي كلمة، فالعيون ستفعل!

3- عندما تخافين وتحتمين به

إن كان يحبّكِ سيوفّر لك الحماية الكاملة، فالرجل يشعر بالضعف أمام المرأة عندما يراها خائفة وتلجأ إليه، فترينه يحتضنك ويتقرب منك أكثر.

كيف تكتشفين اعجاب الرجل بك من لغة جسده؟

4- عندما تبتسمين له بخجل

إبتسامة واحدة رقيقة تضعف الرجل أمامك، فالروح المرحة والايجابية والخجولة بالوقت نفسه يعشقها الرجال.

5- عندما تمنحيه المزيد من الإهتمام

لا يوجد رجل لا يجب الاهتمام المعنوي والملموس. فقدمي له الكثير من الاهتمام المتمثل بالمشاعر والحب، بالاضافة الى المفاجآت الجميلة والبسيطة، كتحضير عشاء رومنسي يجمعكما.

6- عندما تخافين عليه

صحيح أن الرجل عليه تأمين الأمان لك، لكن ليس من الخطأ أبداً أن يراكِ تخافين عليه. هذا التصرف سيضعفه تماماً امامك، ويعلقه بك أكثر.

10 أمور يحبّها الرجل في المرأة‎

7- عندما تقولين له أنك تحبيه

كلمة "احبك" هي فعلاً كلمة سحرية! فبمجرك أن تقولي للرجل "أحبك" وتعبري له عن حبك أو اعجابك الكبير به سيضعف أمامك. وإن كان واقعاً بحبك، سيتعلّق بك أكثر وسيضعف إذا سمع منك هذه الكلمة.