بالصور… أفكار ديكورات مميّزة لليوم الوطني الاماراتي
ديكور
بالصور... أفكار ديكورات مميّزة لليوم الوطني الاماراتي
ستائر رول لمختلف غرف المنزل… بألوان وأشكال ولا أروع!
ديكور
ستائر رول لمختلف غرف المنزل... بألوان وأشكال ولا أروع!

موسم الأعياد اقترب! أكسسوارات قيّمة ستزيّن منازلكم من تاناغرا

الإثنين، 06 ديسمبر 2021
موسم الأعياد اقترب! أكسسوارات قيّمة ستزيّن منازلكم من تاناغرا

أقلّ من شهر يفصلنا عن بداية الأعياد، والزينة بدأت تكسو مختلف الأماكن. ولكي تكونوا حاضرين للاحتفال، لا بدّ أن تختاروا الاكسسوارات المناسبة لمنزلكم، بالاضافة الى هداياكم التي تعكس ذوقكم المميّز جاهزة. فما رأيكم بأن ترافقونا في رحلة داخل عالم تاناغرا، مقصد محبّي التميّز، الابداع وقطع الديكور الحصرية، لتكتشفوا ما يمكن ان تختاروا من قطع ستشكّل اضافة قيّمة الى أي منزل.

لماذا ستختارون تاناغرا للتسوّق في موسم الاعياد؟

هذا العام، احتفلت تاناغرا بعيدها الأربعين... أربعين عاماً كانت خلالها عنواناً للفخامة ومقصداً لكلّ من يرغب في الحصول على قطع متميّزة من الاكسسوارات المنزلية تحمل توقيع أهمّ العلامات التجارية العالمية مثل باكارا، فورناسيتي، كريستوفل، فيرساتشي، برناردو وغيرها الكثير.

ولموسم الأعياد تحديداً، توفّر تاناغرا محفظة واسعة من الأكسسوارات تحت عنوان "المجموعة الاحتفالية". وقد اخترنا لكم تالياً القطع الأكثر تميّزاً وقد نالت اعجابنا، فأردنا مشاركتها معكم.

مجموعة أدوات المائدة من كريستوفل

هل لفتتكِ صورة البيضة الفولاذية الحمراء التي تتصدّر مقالنا وفيها أدوات المائدة المطلية بالفضّة؟ انّها دون شكّ من الاكسسوارات المنزلية المفضّلة لدينا في فترة العيد. فالبيضة نفسها رائعة بتصميمها ولونها الزمرديّ، لكنّ قيمتها تزداد مع الأدوات الفاخرة التي تحتويها!

اكليل الزينة الذهبيّ من باكارا

أينما قمتم بتعليق هذا الاكليل الذهبيّ خلال موسم الأعياد، فهو سيضفي فوراً لمسة من الفخامة والرقيّ خصوصاً أنّه سيعكس الاضاءة الاحتفالية بطريقة خيالية! يمكنكم وضعه على شجرة العيد أو تعليقه على باب الاستقبال... الخيار لكم! أمّا حين تقدّمونه كهدية فلا شكّ أنّه سيسرق كلّ الأنظار بلمعانه وتصميمه الدقيق.

الفراشة الذهبية من باكارا

هذه الفراشة الكريستالية لا يمكن الا أن تتوقفوا لحظة لتأملها عند رؤيتها. فهي تعكس الضوء بطريقة رائعة وتجذب النظر اليها، وقد استوحي تصميمها من فراشات غابة الأمازون المعروفة بجوانحها الكبيرة وألوانها الساحرة.

الطبق الجداريّ من فورناسيتي

لا يكتمل ديكور المنزل دون الأطباق الجدارية الراقية، لذا لفتنا جداً هذا الطبق من فورناسيتي والذي يحمل اسم "Tema e Variazoni" ويجسّد صورة امرأة يغطّي أحد عينيها رمز البرق باللون الذهبيّ بستايل فنيّ يعكس هوية العلامة ومؤسسها بييرو فورناسيتي الذي كان رسّاماً، نحّاتاً ومصمّم ديكور. ونشير الى أنّ هذا الطبق مصنوع من البورسيلين ذات الجودة العالية.

ناشر العطر من مجموعة باوباب

في موسم الأعياد، ليس هناك أجمل من استقبال ضيوفكم برائحة ساحرة تطغى على اجواء منزلكم، لذا لا يمكن أن تستغنوا عن ناشر العطر الذي يمكن أن تقدّموه كهدية أيضاً. وقد اخترنا تحديداً Cyprium Diffuser لما يتمتّع به من جمال التصميم مع اللون النحاسيّ مع الأعواد العطرية السوداء التي تبرز منه. امّا بالنسبة للرائحة، فهي تجمع ما بين عطر الصندل والفلفل الأسود.

الآن أصبحت الخيارات متوفّرة أمامكم لكي يكون منزلكم محطّ الأنظار كلّها خلال الأعياد، ولتكون هداياكم هي الأفضل على الاطلاق. ويمكنكم تسوّق كلّ القطع التي اشرنا اليها من موقع تاناغرا الالكترونيّ سواء كنتم في الامارات العربية المتحدة، قطر، الكويت او المملكة العربية السعودية لتصلكم مباشرة الى منزلكم.