أفكار متنوّعة لتنسّقي ملابسكِ الجلدية في شتاء 2024
موضة كل يوم
أفكار متنوّعة لتنسّقي ملابسكِ الجلدية في شتاء 2024
الابتكار الهندسيّ يطبع أزياء طوني ورد الراقية لعام 2024
عروض الازياء
الابتكار الهندسيّ يطبع أزياء طوني ورد الراقية لعام 2024

أحدث فساتين فؤاد سركيس تعيدنا الى الزمن الجميل!

الخميس، 11 يناير 2024
أحدث فساتين فؤاد سركيس تعيدنا الى الزمن الجميل!

لفتت مجموعة فؤاد سركيس الجديدة "Le Charme" الأنظار مع الدقّة العالية في التصاميم المتنوّعة التي قدّمها لإعادة إنتاج السحر على إيقاع الزمن، والتي إمتزجت مع معاني الأناقة العصرية. 

مجموعة فؤاد سركيس الجديدة

تجتمع فخامة الأسود مع نقاوة الأبيض في فساتين فؤاد سركيس الرسمية الطويلة الضيقة على الجسم، والتي تنوّعت في القسم العلوي بين قصّة الـV عند الصدر وبين الاكتاف المكشوفة والظهر المفتوح... وكل هذه التفاصيل تعزّز من روعة الإطلالة. 

يتجه المصمّم اللبناني في مجموعته "Le Charme" الى الألوان الحيوية والرائعة في مختلف المواسم مثل لون الفوشيا بتدرّجاته المتنوّعة، والتي نراها في الصورة التالية. وقد حرص على التنويع في الخامات المعتمدة ليكون لكلّ فستان هويته الخاصة.

 مروحة واسعة من القصات، اعتمدها المصمّم فؤاد سركيس يعيد من خلالها انتاج اطلالة راقية وساحرة، لا سيما في الاضافات عند الاكتاف، أو أطراف التصاميم ووسطها، أو في الجهة الخلفية من التصميم. وكما نرى في الصور التالية، فانّ المجموعة الجديدة تستند الى أقمشة حسّاسة وفضفاضة وهدلة، تكرس مفهوماً عصرياً للسحر الانثوي، ويعتبر كل تصميم بمثابة ولادة جديدة تكرس الجمال في كل تفصيل من تفاصيلها.




لطالما عكس اللون الذهبي اللمّاع الستايل الملكيّ في الإطلالة الرسمية، لذا إختاره المصمّم اللبناني المُبدع لبعض التصاميم المميّزة. وأضاف مع بعض الفساتين القفازات الطويلة من القماش نفسه. 



اكتشفي معنا صيحات الأزياء الجاهزة لشتاء 2024!

واللافت جداً في مجموعة فؤاد سركيس هو تداخل الألوان في بعض التصاميم كما التي نراها تالياً، فالأخضر الفاتح يمتزج مع الأصفر فيما تزداد روعة اللون الذهبيّ عند امتزاجه مع اللون البنفسجيّ.